آخر تحديث:

31 مايو 2024 الساعة 14:46 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

قال روبرت إف كينيدي جونيور (RFK Jr.) إنه اشترى 21 عملة بيتكوين لأطفاله بعد فوزه بقضية بقيمة 13 مليار دولار ضد شركة مونسانتو العملاقة للتكنولوجيا الحيوية، وذلك حسبما قال المرشح الرئاسي الأمريكي الصديق للعملات المشفرة في إجماع 2024 في أوستن، تكساس، يوم 30 مايو.

اشترى آر إف كيه جونيور 21 بيتكوين لأطفاله بعد النصر القانوني في عام 2018


قاد آر إف كيه جونيور، وهو محامٍ معروف ومدافع عن العملات المشفرة منذ فترة طويلة، القضية القانونية لعام 2018 ضد شركة مونسانتو وأثبت في النهاية أن منتجهم الشهير لقتل الأعشاب الضارة، راوند أب، يسبب السرطان.

قال آر إف كيه جونيور أثناء حضوره مؤتمر إجماع 2024: “لقد استخدمت رسومي في هذه الحالة لشراء بيتكوين لأطفالي. لذلك حصلت على ثلاث عملات بيتكوين لكل طفل من أطفالي السبعة.”

ومع الحفاظ على التركيز على سياساته الرئاسية المحتملة، ادعى آر إف كيه جونيور أن لديه “التزامًا عميقًا” بدعم العملات المشفرة، وأشاد بالسلفادور لكونها أول دولة في العالم تُثمن عملة البيتكوين كعملة قانونية.

وقال: “أنا معجب بما فعلته السلفادور”. “أعتقد أننا سنفعل ذلك بشكل مختلف قليلاً. نحن بحاجة إلى إنشاء بنية تحتية تنظيمية مصممة للعملات المشفرة اللامركزية والبيتكوين.”

ووصف مرشح الطرف الثالث قانون الابتكار المالي والتكنولوجيا للقرن الحادي والعشرين (FIT21) الذي وافق عليه مجلس النواب مؤخرًا بأنه “بداية جيدة حقًا” لتنظيم العملات المشفرة، واستشهد بالنماذج التنظيمية في سنغافورة وسويسرا كأطر محتملة لسياسة الأصول الرقمية في الولايات المتحدة. تنص على.

إذا تمت الموافقة عليه، فسيقوم FIT21 بإنشاء تنظيم شامل للعملات المشفرة في الولايات المتحدة وسيسمح بحريات أكبر للشركات الموجودة حاليًا في قطاع بلوكتشين.

وفي الوقت نفسه، أعطت دول مثل سنغافورة وسويسرا الأولوية للابتكار في هذا القطاع من خلال تشجيع التعاون السياسي عبر الحدود، وتعزيز سمعتها المتنامية كمراكز للأصول الرقمية.

آر إف كيه جونيور يظل صامتًا بشأن محاكمة ترامب المالية


أثناء طرح أسئلة إضافية من الحاضرين، رفض المرشح المستقل التعليق على حصول المرشح الجمهوري الأوفر حظا دونالد ترامب على حكم بالإدانة في محاكمته المتعلقة بأموال الصمت التي حظيت بتغطية كبيرة يوم الخميس.

وقال: “لقد كنت منضبطاً بشأن عدم التعليق على القضايا المعروضة على المحاكم والتحدث عن القضايا التي أعتقد أنها تثير قلقاً عميقاً للأميركيين”.

لقد ذكر أنه “سعيد” لأن المرشحين الآخرين مثل ترامب كانوا يتحدثون علنًا لصالح الأصول الرقمية خلال الحملة الانتخابية.

وأضاف: “آمل أن يفعل الرئيس بايدن ذلك أيضًا”.

وفي الوقت الحالي، يتقارب ترامب والرئيس جو بايدن تقريبًا في السباق إلى البيت الأبيض، حيث حصل كل منهما على نحو 40% من الأصوات.

ولا يزال آر إف كيه جونيور متأخراً بنسبة 8%، وهي نسبة صغيرة ولكنها ليست ضئيلة بالنسبة لمرشح حزب ثالث.

إجماع 2024


مراسلا Cryptonews، راشيل ولفسون ومات زهاب، متواجدان على الأرض في مؤتمر Consensus 2024. ومن خلال إجراء مقابلات مع قادة الصناعة وروادها بالإضافة إلى محللين بارزين، يقدمان لك آخر التحديثات من أحد أكبر أحداث العملات المشفرة على مستوى العالم.

يمكنك الاطلاع على مقابلة راشيل ولفسون الكاملة مع ديفيد شوارتز أقل:

David Schwartz, CTO of Ripple, Discusses Institutional DeFi and Innovations at Consensus 2024

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version