آخر تحديث:

7 مايو 2024 الساعة 11:37 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

ارتفع مشروع Worldcoin ($WLD)، وهو مشروع العملات الرقمية البيومترية الذي يديره سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، بنسبة مذهلة بلغت 37٪ في السبعة الأخيرة ليتم تداوله عند 6.17 دولار حتى كتابة هذه السطور.

هناك شائعة مفادها أن ChatGPT، العرض الرئيسي لـ OpenAI، سيطلق محرك بحث الأسبوع المقبل، وقد حفزت الكثير من ارتفاع Worldcoin خلال الأيام القليلة الماضية.

المصدر الرئيسي لهذه الشائعات هو حقيقة أن النطاق المسمى search.ChatGPT.com موجود الآن، على الرغم من أن الباحث والمؤثر في مجال الذكاء الاصطناعي بيت هوانغ يعتقد أنه قد يتوقف في 9 مايو، قبل مؤتمر Google الكبير، وفقًا لمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفقًا لمخطط التداول الخاص بـ Worldcoin، أدى ارتفاع السوق في أوائل شهر مارس إلى دفع $ WLD إلى تسجيل أعلى مستوى جديد على الإطلاق 11.74 دولارًا في 10 مارس، على الرغم من أن سعر اليوم يمثل 52.7% فقط من ذلك المبلغ.

ومع ذلك، يمكن لحاملي Worldcoin أن يشعروا ببعض العزاء في حقيقة أن رمزهم المميز قد وجد دعمًا نفسيًا قويًا يزيد عن 4 دولارات.

ومع وصول مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى 53 وتراجعه، يبدو أن هناك بعض عمليات جني الأرباح الخفيفة اليوم، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون هناك زخم شراء قوي خلال اليومين المقبلين.

تفوقت Worldcoin على الشركة الرائدة في السوق هذا الأسبوع.

على النقيض من ذلك، ارتفعت عملة البيتكوين (BTC) بنسبة 4٪ فقط ليتم تداولها بسعرها الحالي 64,140.14 دولارًا أمريكيًا اعتبارًا من صباح الثلاثاء بالتوقيت العالمي المنسق، 7 مايو.

Wordcoin الخاص بـ OpenAI: كيف يعمل $WLD؟


حصلت Worldcoin على استجابة متناقضة عند إطلاقها في العام الماضي بسبب فرضيتها المثيرة للجدل: أي شخص يريد بعض دولارات WLD عليه زيارة ماسح ضوئي لمقلة العين البيومترية يسمى “Orb” – وهو موجود في برلين ودبي ولندن ومكسيكو سيتي وميامي ونيويورك. المدن وسان فرانسيسكو وسيول وطوكيو – وأرسل لقطة لمقل أعينهم.

يتم بعد ذلك استخدام هذه البيانات جنبًا إلى جنب مع التحقق من بطاقة الهوية الصادرة عن الحكومة للتأكد من هوية المستخدم قبل توزيع العملات المعدنية عليه.

تقول OpenAI إن Worldcoin تقوم ببناء بنية تحتية blockchain لتقديم الخدمات المصرفية إلى الأشخاص الذين لا يتعاملون مع البنوك في العالم، مما يمكّن الجميع “من مشاركة الازدهار التكنولوجي القادم على نطاق واسع” وفقًا لمتطلباتها. موقع إلكتروني. “الخصوصية أولاً. مملوكة للجميع.” يقرأ الشعار.

لكن الكثيرين متشككون، بما في ذلك منشئ إيثريوم، فيتاليك بوتيرين، الذي كتب قائمة منشورات على مدونة مخاوفه بخصوصية البروتوكول وإمكانية الوصول إليه ومركزيته وأمنه، وقال إن الأمر قد يستغرق سنوات حتى يعمل.

ويراقب المشرعون في جميع أنحاء العالم هذا الأمر أيضًا، حيث تشير التقارير الصحفية إلى أن السلطات في المكسيك وماليزيا والأرجنتين أعربت عن مخاوف مماثلة.

وصل المشروع هذا العام إلى مستوى مرتفع جديد في شهر يناير عندما تم الترحيب به 16000 اشتراك في Orb في يوم واحد بعد تجاوز علامة 5 ملايين في الشهر السابق.

من قاعدة بيانات Worldcoin الخاصة بـ OpenAI إلى WienerAI


إذا كانت قاعدة بيانات Worldcoin البيومترية تجعل المستثمرين يفكرون مرتين، فهم ليسوا وحدهم. ومع ذلك، هناك العديد من المشاريع الأخرى التي تسلط الضوء على إمكانية تحقيق تكامل أكبر بين الذكاء الاصطناعي والتشفير.

أحد هذه المشاريع هو WienerAI الجديد تمامًا، وهو رمز مميز جديد تمامًا و رفيق الذكاء الاصطناعي الذي قد يؤدي إلى بعض الارتفاعات المذهلة في الإدراج بفضل عروضه الأساسية.

لقد تم بالفعل استيعاب البيع المسبق بهدوء 1.2 مليون دولار.

يُوصف WienerAI ($WAI) بأنه “شريك تجاري ثوري للذكاء الاصطناعي”، وهو رفيق رقمي يمنح مالكيه نصائح تداول سهلة الاستخدام معززة بالذكاء الاصطناعي، ووظيفة مبادلة سلسة وبدون رسوم.

كان العقد الذكي WienerAI تم تدقيقها بواسطة Coinsult، وهي عبارة عن منصة أمان blockchain تقوم بإجراء فحوصات أمنية على العديد من منصات التشفير و blockchain.

حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين. موقع ويب WienerAI يشجع المشترين للمشاركة خلال فترة ما قبل البيع، من أجل الاستفادة من العائد المربح، والذي يبلغ حاليًا 790٪ APY.

ابق على اطلاع دائم بأخبار WienerAI X و برقية.

انضم إلى العرض المسبق الآن على موقع WienerAI.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version