في حلقة حديثة من بودكاست العملات المشفرة الشهير “Roundtable” على TheStreet، قدم رئيس مؤسسة Bitcoin Brock Pierce توصية بعملة meme مع احتمالات منخفضة فلكية لرؤية ضوء الشمس في تصنيفات CoinMarketCap: “لقد كنت أدرس وأتحقق من النظام البيئي meme، وهذا النظام بدا وكأنه لا يقاوم من حيث الذهب الكوميدي.

بدأ مذيع المائدة المستديرة روب نيلسون المناقشة بدعوة أعضاء لجنة العرض إلى التخلص من العملات البديلة المفضلة لديهم. وقال بيرس: “تذكر أن العملة التي سأذكرها الآن ليس لها أي فائدة، ولا تخدم أي غرض، وليس لها قيمة، وهذا مجرد ترفيه”. هذا ما قالته شلات Dogecoin الأولى. و بيبي كوين. وشيبا إينو.

يمكن أن تتبع عملة Kai Cat، الجديدة على Ethereum في شهر مايو، نمطًا مشابهًا.

كان عائد استثمار سولانا أورانوس لشهر مارس خارج هذا العالم


كان اختيار بيرس للعملة الميمية في الوقت الحالي هو أورانوس (ANUS) على سولانا. تبلغ قيمتها السوقية المخففة بالكامل 8.2 مليون دولار وحجم يومي بمئات الآلاف.

لقد ارتفع سعره في شهر مارس من جزء من عشرة آلاف من البنس إلى 0.002475 دولار أمريكي، لكن سعر الصرف الجاري لأورانوس انخفض منذ ذلك الحين مع بقية سوق العملات المشفرة.

إن حقيقة أن هذه العملة غير المعروفة لشركة غاز محلية عملاقة يمكن أن تحتفظ بقيمة سوقية وتتحرك مع أسعار صرف سوق العملات المشفرة الأوسع، تُظهر مدى أهمية العملة المشفرة بالنسبة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الخروج السريع من اقتصاد الدولار الأمريكي التضخمي. حقق تداول الدولار الأمريكي/أورانوس للمستثمرين مكاسب بمقدار 448 ضعفًا (44800٪) في الفترة من 1 مارس إلى 31 مارس.

“لماذا لا أشعر بالصدمة لأنك اشتريت أورانوس؟ لماذا لا يفاجئني؟” قال نيلسون. “مثل بروك، كنت أدرس الكثير عن الميمات وأتتبع الكثير منها،” قال جورج تونغ، مضيف البودكاست في CryptosRUs، “لكن القاسم المشترك الوحيد هو السلسلة الوحيدة التي تدعم أكثر من غيرها والتي تحتوي على الميمات الأكثر شهرة هي سولانا، أود أن أقول سولانا”.

ليس هناك شك في مسيرة Solana المذهلة على مدار الـ 12 شهرًا الماضية، لكن حروب العملات الميمية الخاصة بـ Ethereum تتصاعد أيضًا، مع التطور السريع لاقتصادات الميمات مثل Pepe Coin وShiba Inu خلال نفس الفترة.

لماذا يمكن أن تكون عملة Ethereum Kai Cat أفضل

الميمات الفضائية لطيفة، لكن الميمات المحبوبة للحيوانات الأليفة أكثر روعة.

يمكن أيضًا أن تكون مربحة بشكل لا يصدق للمستثمرين الذين يختارون الرموز المميزة للمشاريع الفائزة للشراء والشراء قبل (وليس بعد!) أنهم فوق القمر.

من الأفضل الشراء بينما تكون العملات في عرضها الأولي للعملة، أو الإنزال الجوي، أو مرحلة ما قبل البيع وبيعها بسعر ثابت ومنخفض قبل السوق يكون عادلاً لجميع المشترين.

كل عملة ميمي في أفضل 50 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية هي حيوان لطيف.

قد تكون عملة Kai Cat Coin، وهي عملة Ethereum meme الموجودة حاليًا في مرحلة ما قبل البيع، عملية شراء أفضل لمستثمري العملات المشفرة الذين يحاولون العثور على Shiba Inu أو Pepe Coin أو Floki Inu أو BabyDogeCoin التالية.

تحقق من البيع المسبق لشركة KAI

ابق على اتصال مع KAI على مواقع التواصل الاجتماعي: X | برقية

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version