مرة أخرى، كان لدى أندرو “Top G” Tate، المتحمس للعملات المشفرة، تغريدة عادية على تويتر اليوم.

بدأ ظهيرة يوم الجمعة بتغريدات مفادها أنه “سيحطم شبكة سولانا”، ثم انتقل إلى دعوة متابعيه لإرسال عملات معدنية له “بأيدي ماسية” و”لن يبيعها أبدًا”.

كما وعد أيضًا بشراء العملات المعدنية “غير المرغوب فيها” بنفسه – أكثر من مليون دولار من أي عملات ميمية عشوائية جديدة تم دفعها له، إذا حصل على ما يكفي من إعادة التغريد علىCobraTate. وتراوحت تلك العملات من “عملة ألمانيا” إلى رمز مميز يحمل عنوان مادونا.

أعلى حرق التشفير G


وبينما أوفى تيت بوعده بعدم بيع العملات، اتخذ اليوم منعطفًا مثيرًا للاهتمام.

في مرحلة ما، تم منح المحفظة العامة لأندرو تيت ما يقرب من 1 إلى 1.5 مليون دولار من عملة meme جديدة “Top G”، من خلال حساب Twitter $TOPG (@topgsolanacto). ويمثل ذلك 58% من العرض.

أصدر الحساب الجديد (مما أثار بعض الشكوك حول أن Andrew Tate هو من يقف خلف رمز Top G) تحديًا – لحرق ممتلكاته و”أن يصبح Top G الحقيقي”.

مخطط سعر عملة TOP G عبر Birdeye

ثم تم وضع علامة على مؤثر العملات المشفرة المتابع على نطاق واسع @blknoiz06 للحصول على المساعدة “إذا كنت لا تعرف كيفية النسخ”.

يرد أندرو تيت


تلقت تغريدة تحدي “الرسالة المفتوحة” مليون ظهور، وسرعان ما ضخ سعر TOPG $ 700٪، بقيمة 11 مليون دولار تقريبًا عندما استجاب أندرو تيت وأحرق حصته من عملة الميم الجديدة، وأرسلها إلى محرقة SOL.

استمر سعر تشفير Top G في الارتفاع لفترة وجيزة مع انخفاض العرض المتداول.

قام المرسل المجهول لرموز TOPG $ بتغريد معاملات Solscan و”ما يساوي 20 مليون دولار للملياردير”، بالإضافة إلى أن تحليل ChatGPT لحرق الرمز المميز كان صعوديًا.

في وقت كتابة هذا التقرير، تراجع TOPG بنسبة 80٪ عن أعلى مستوى له على الإطلاق في وقت سابق من اليوم ولديه 9.4 ألف حامل مع قيمة سوقية مخففة بالكامل تبلغ 8.8 مليون دولار.

لا يزال أندرو تيت يغرد كل بضع دقائق لمتابعيه البالغ عددهم 9.3 مليونًا، وكان آخر منشور له يقرأ “حرق كل تلك الأموال لم يكن شيئا. انا على وشك البدء،إلى جانب المكالمات لشراء GameStop.

عملات Meme جديدة – أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها الآن؟


كانت أفضل أصول العملات المشفرة أداءً في عام 2024 هي العملات الرقمية ورموز الأصول الحقيقية (RWA)، وفقًا لتقرير صادر عن CoinGecko.

كانت عملات الميم الأحدث هي أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها لتحقيق مكاسب هائلة – متفوقة في الأداء على العملات القائمة مثل Dogecoin وShiba Inu، وخاصة الرموز المميزة الجديدة في نظام Solana البيئي مثل رمز Top G.

تستمر العملات الميمية الجديدة في الاحتفاظ بعمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية وتتصدر العناوين الرئيسية – في يونيو، هيمنت أمثال Base Dawgz وPlayDoge وزميلتها Solana meme Coin Sealana على وسائل الإعلام الإخبارية للعملات المشفرة.

ابحث عن قائمة CryptoNews الكاملة لأفضل العملات الميمية التي يمكنك مشاهدتها هنا.

بالنسبة للعديد من روايات العملات المشفرة الأخرى بما في ذلك الرموز المميزة لـ AI وDePIN، راجع مقالة أفضل العملات المشفرة للشراء الآن.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version