على الرغم من أن أرقام الوظائف الأمريكية التي صدرت في وقت سابق من يوم الجمعة كانت أكثر سخونة من المتوقع، إلا أن بيتكوين (BTC) تحاول مرة أخرى العودة إلى ما فوق مستوى 28000 دولار و100 و200DMA.

انخفضت أول وأكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية في البداية بعد البيانات، لكنها عكست منذ ذلك الحين ارتفاعًا بنسبة 3٪ تقريبًا مقابل أدنى مستوياتها في الجلسة السابقة عند 27100 دولار، حيث تراجعت عائدات الولايات المتحدة ومؤشر الدولار الأمريكي (DXY) عن أعلى مستوياتها الأخيرة.

ولعل بيانات الوظائف القوية أثارت مخاوف من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يصبح مفرط الثقة بشأن قوة الاقتصاد الأمريكي ويرفع أسعار الفائدة إلى مستويات مرتفعة لفترة أطول مما ينبغي، مما يؤدي بالتالي إلى الركود.

الارتداد القوي من أدنى مستويات الجلسة يعني أن عملة البيتكوين تبدو في مزاج يسمح لها بمواصلة التحرك نحو الأعلى ضمن الاتجاه الصعودي الذي سيطر منذ منتصف سبتمبر.

إن الاختراق شمال المتوسط ​​المتحرك 200DMA ثم منطقة الدعم التي تحولت إلى مقاومة عند 28500 دولار يمكن أن يفتح الباب أمام حركة سريعة مرة أخرى فوق 30000 دولار، مما يعني احتمالية جيدة لتحقيق مكاسب سريعة بنسبة 7-8٪.

في حين أن التوقعات قصيرة المدى لـ BTC جيدة، فإن المتداولين الراغبين في تحقيق ربح أسرع سيستمرون في التحول إلى سوق العملات المعدنية غير السائلة للغاية، حيث تشهد الرموز المميزة بشكل روتيني تحركات أسية خلال اليوم.

فيما يلي بعض أفضل العملات ذات القيمة المنخفضة أداءً وفقًا لـ DEXTools.

استثمر (متطوعو الأمم المتحدة)

شهد رمز مميز يسمى Unvest ($UNV)، والذي يدعي أنه يعمل على تشغيل منصة متعددة السلاسل تساعد مستخدميها على تداول الرموز المقفلة (أو المكتسبة) بشكل آمن، ارتفاعًا بأكثر من 500٪ يوم الجمعة وسط ارتفاع كبير في أحجام التداول إلى أكثر من 500000 دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لـ DEXTools.

كان للرمز المميز أخيرًا قيمة سوقية تقترب من 4 ملايين دولار، وأكثر من 1400 حامل وأكثر من 150 ألف دولار من السيولة.

على الرغم من عدم وجود جوانب مثيرة للقلق في عقد الرمز المميز الخاص بها، لا يزال لدى $UNV تصنيف مجتمعي منخفض بنسبة 60٪، وهي علامة مثيرة للقلق.

سوبر بيبي (SPEPE)

شهدت نسخة مقلدة جديدة من Pepe Coin تسمى SuperPEPE (SPEPE) قفزة بأكثر من 400٪ يوم الجمعة وسط ارتفاع في أحجام التداول إلى أكثر من 1.6 مليون دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما يجعلها واحدة من أفضل العملات المشفرة أداءً وفقًا لـ DEXTools.

بلغت القيمة السوقية لـ $SPEPE آخر مرة حوالي 340 ألف دولار، وسيولتها حوالي 160 ألف دولار، وكان الرمز المميز آخر ما يقرب من 500 حامل.

ولكن عند السعر الحالي البالغ حوالي 0.008 دولار، انخفض سعر SPEPE بنسبة 80٪ تقريبًا عن أعلى مستوياته التي وصل إليها في وقت سابق من الجلسة، مما يعني أن الفقاعة ربما تكون قد انفجرت بالفعل.

هامر برو (HAMMER)

وقد تمكنت عملة شيتكوين تسمى Hammer Bro (HAMMER) التي تم إطلاقها في وقت سابق من يوم الجمعة من ضخ حوالي 350٪، مما يجعلها ذات أداء عالٍ وفقًا لـ DEXTools.

بلغت القيمة السوقية لـ $HAMMER آخر مرة حوالي 230,000 دولار أمريكي، وسيولة تبلغ حوالي 210,000 دولار أمريكي، وما يقرب من 150 حاملًا وأقل بقليل من 600,000 دولار أمريكي في أحجام التداول على مدار 24 ساعة.

يحدد التدقيق الأمني ​​لـ DEXTools فقط جانبين متعلقين بعقد الرمز المميز ويتمتع الرمز المميز بتصنيف جيد لثقة المجتمع بنسبة 82.4٪ من الأصوات المؤيدة.

بدائل التشفير التي يجب مراعاتها

تعتبر عملات Shitcoins محفوفة بالمخاطر للغاية، نظرًا لأن معظمها ليس لها قيمة حقيقية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن احتمالية أفضل لتحقيق مكاسب على المدى القريب، فإن استراتيجية الاستثمار البديلة ذات المخاطر العالية والمكافآت العالية التي يجب مراعاتها هي المشاركة في البيع المسبق للعملات المشفرة.

هذا هو المكان الذي يشتري فيه المستثمرون الرموز المميزة لمشاريع العملات المشفرة الناشئة للمساعدة في تمويل تطويرها.

يتم بيع هذه الرموز المميزة دائمًا بسعر رخيص، وهناك تاريخ طويل من البيع المسبق الذي يوفر مكاسب هائلة للمستثمرين الأوائل.

العديد من هذه المشاريع لديها فرق رائعة تقف خلفها ورؤية رائعة لتقديم تطبيق/منصة تشفير ثورية.

إذا تمكن المستثمر من تحديد مثل هذه المشاريع، فإن مخاطر/مكافأة استثماره قبل البيع تكون جيدة جدًا.

يقضي فريق Cryptonews الكثير من الوقت في البحث عن مشاريع ما قبل البيع لمساعدة المستثمرين.

فيما يلي قائمة تضم 15 مما يعتبره المشروع أفضل عمليات البيع المسبق للعملات المشفرة لعام 2023.

شاهد 15 عملة مشفرة

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version