آخر تحديث:

28 مارس 2024 الساعة 18:52 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

نظرًا لثبات عملة البيتكوين (BTC) شمال مستوى 70 ألف دولار وسط تقارير في وسائل الإعلام الصينية تفيد بأن الرئيس شي جين بينغ قد وجه بنك الشعب الصيني (PBoC) لاستئناف شراء السندات لأول مرة منذ عقود، يبحث المستثمرون في أسواق العملات البديلة أثناء بحثهم عن أفضل العملات المشفرة. للشراء اليوم.

ويأتي تحول الصين نحو التيسير الكمي في وقت حيث أصبحت أغلب البنوك المركزية العالمية الكبرى الأخرى أيضا على حافة التيسير. ومن المتوقع أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا بتخفيض أسعار الفائدة هذا العام.

لقد كان تخفيف الظروف المالية تاريخياً بمثابة عامل إيجابي كبير لأسعار العملات المشفرة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن الظروف المالية الأسهل تعزز الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين، مما يفيد فئات الأصول الأكثر خطورة مثل الأسهم والعملات المشفرة.

يمكن أن يؤدي التقلب في نهاية الربع من العام مع قيام المتداولين بتسوية مراكز الخيارات المنتهية إلى هز القارب هذا الأسبوع.

لكن مخاطر أسعار البيتكوين تميل بقوة إلى الاتجاه الصعودي وسط الرياح المواتية الكلية قبل النصف.

يمكن لكل من هذين الموضوعين، بالإضافة إلى أداء بيتكوين القوي في الربع الأول، أن يشجع المزيد من المستثمرين التقليديين على الإضافة إلى تعرضهم لبيتكوين من خلال عمليات الشراء الفورية لصناديق بيتكوين المتداولة.

يمكن أن تضيف تدفقات صناديق الاستثمار المتداولة الإضافية رياحًا خلفية أخرى إلى سوق البيتكوين في الربع الثاني، كما كان الحال في الربع الأول.

يبدو أن عملة البيتكوين ستصل إلى 100000 دولار هذا العام. قد يعني ذلك ارتفاعًا سهلاً بنسبة 40-50٪ عن المستويات الحالية.

بالنسبة لأي مستثمر جديد في مجال العملات المشفرة، فإن عملة البيتكوين هي بالتأكيد أفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها اليوم. ففي النهاية، إنها العملة المشفرة الأقدم والأكثر ثقة، مع أكبر نسبة اعتماد على الإطلاق. إنها أيضًا الأصول الأفضل أداءً على الإطلاق.

ومع ذلك، فإن بعض المستثمرين الذين لديهم شهية عالية للمخاطرة والمكافأة سوف يستهدفون مكاسب أكبر من 40-50٪ هذا العام.

أولئك الذين يبحثون عن مكاسب في منطقة 5-10x سيحتاجون إلى العثور على جواهر في سوق العملات البديلة.

فيما يلي بعض أسماء العملات البديلة الأفضل أداءً يوم الخميس والتي يمكن أن تكون أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها اليوم.

أفضل العملات المشفرة للشراء اليوم

دوجويفات (WIF)

بعد ما يقرب من أسبوعين من التوحيد، ارتفع سعر دوجويفات (WIF) إلى مستويات قياسية جديدة فوق 3.50 دولار.

بعد أن ضخت ما يقرب من 30٪ اليوم لتقترب من 3.90 دولارًا أمريكيًا، تقترب WIF من 4 دولارات أمريكية لكل رمز مميز. وهذا من شأنه أن يرفع قيمتها السوقية إلى 4 مليارات دولار.

ولا يزال هذا أصغر بحوالي ثماني مرات من عملة Dogecoin، العملة المشفرة الرائدة في مجال الميم. لا يزال بإمكان WIF بسهولة تحقيق مكاسب بمقدار 5 أضعاف في هذا السوق الصاعد.

لهذا السبب تُصنف WIF على أنها أفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها اليوم.

دوجكوين (DOGE)

بالحديث عن Dogecoin، العملة الميمية الرائدة في صناعة العملات المشفرة، ارتفعت أيضًا يوم الخميس.

تم تداول دوجكوين (DOGE) آخر مرة عند 0.22 دولار، بزيادة 18٪ اليوم وعند أعلى مستوى لها منذ ديسمبر 2021.

وهذا لا يزال يتركه منخفضًا بنسبة 70٪ مقابل أعلى مستوياته القياسية لعام 2021 عند 0.70 دولار. في الواقع، يعتقد الكثيرون أن التكامل المحتمل في نظام مدفوعات X المستقبلي يمكن أن يدفع DOGE إلى ما يزيد عن دولار واحد.

لا يزال من الممكن أن ترتفع عملة Dogecoin بمقدار 5 أضعاف من هنا، مما يجعلها واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها اليوم.

الأساسية (الأساسية)

سيتم ضخ بروتوكول Blockchain من الطبقة الأولى (CORE) يوم الخميس. يتم تأمين blockchain الخاص بها من خلال مجموعة من تجزئة تعدين Bitcoin المفوضة وإثبات الملكية المفوض (DPoS).

وفقًا لـ CoinMarketCap، فقد ارتفعت آخر مرة بأكثر من 15٪ خلال 24 ساعة. وقد أدى ذلك إلى رفع قيمتها السوقية إلى أكثر من مليار دولار وإلى أعلى 100 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية.

لا أحد يستطيع أن يخمن ما إذا كانت تقنية blockchain ستشهد الكثير من التبني. ولكن عند تقييم متواضع بقيمة مليار دولار فقط، هناك مجال كبير للارتفاع.

يمكن أن تكون CORE بسهولة أفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها اليوم.

بدائل جديدة للعملات المشفرة ICO يجب مراعاتها


يعد الاستثمار في العملات البديلة الأصغر حجمًا والأقل شهرة طريقة رائعة لتحقيق ربح سريع من العملات المشفرة.

ومع ذلك، يجب على المستثمرين الذين يتطلعون إلى رفع مستوى المخاطر الخاصة بهم ألا يهملوا استراتيجية أخرى مربحة للغاية – الاستثمار في عمليات الطرح الأولي للعملات المشفرة الجديدة.

غالبًا ما تتطلع الشركات الناشئة في مجال web3 إلى جمع الأموال في مهدها من خلال بيع رمز البروتوكول الأصلي الخاص بها.

يتم إجراء هذه المبيعات دائمًا تقريبًا بخصم كبير على إمكانات المشروع. على سبيل المثال، ستبيع معظم عمليات البيع المسبق رمزها المميز بسعر يمنحها قيمة سوقية تتراوح بين 10 إلى 30 مليون دولار.

يمكن أن تصبح المشاريع الناجحة بسهولة عملات مشفرة ذات قيمة سوقية تبلغ مليار دولار. وبالتالي، غالبًا ما يستهدف مستثمرو ما قبل البيع المشاريع ذات الإمكانات التي تتراوح بين 10 إلى 50 ضعفًا.

وبطبيعة الحال، فإن الاستثمار في عمليات الطرح الأولي للعملات المشفرة الجديدة يأتي مع العديد من المخاطر نفسها التي يواجهها الاستثمار التقليدي في الشركات الناشئة. يعتمد نجاح المشروع بشكل كبير على كفاءة الإدارة والتنفيذ.

مع وجود العديد من عمليات الطرح الأولي للعملات المشفرة الجديدة للاختيار من بينها، قد يكون البدء مهمة شاقة.

لحسن الحظ، قام الفريق ذو الخبرة في Cryptonews بالفعل بالكثير من البحث.

فيما يلي 14 من مشاريعهم المفضلة:

شاهد 14 عملة مشفرة

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version