آخر تحديث:

7 يونيو 2024 الساعة 14:42 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

مع تراجع أسعار العملات المشفرة الرئيسية عن أعلى مستوياتها الأسبوعية السابقة في أعقاب بيانات الوظائف الأمريكية الأكثر سخونة من المتوقع، ينتهز المتداولون الفرصة لتقييم ما قد يكون أفضل عملات مشفرة للشراء في الوقت الحالي.

وانخفضت عملة البيتكوين (BTC)، والإيثريوم (ETH)، وBNB (BNB)، وSolana (SOL) بنسبة 1.5-3٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لموقع CoinMarketCap.

كانت BTC تبحث أخيرًا عن الاختراق إلى ما دون 70.000 دولار. وفي الوقت نفسه، كان سعر ETH عند منتصف 3700 دولار، بينما انخفض BNB إلى أقل من 700 دولار وتم تداول SOL عند منتصف 160 دولارًا.

أضاف الاقتصاد الأمريكي 272 ألف وظيفة في مايو، أي أكثر من التوقعات البالغة 180 ألف وظيفة. وفي الوقت نفسه، قفز نمو الأجور إلى 4.1% على أساس سنوي، أعلى من التوقعات البالغة 3.9%.

وكانت هذه الأرقام الرئيسية الساخنة كافية لإثارة المخاوف من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد ينتظر لفترة أطول لبدء خفض أسعار الفائدة.

ونتيجة لذلك، قفزت عائدات السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات بمقدار 14 نقطة أساس إلى ما يزيد عن 4.4%، مما أثر على الأصول ذات المخاطر مثل الأسهم والعملات المشفرة.

ومع ذلك، ارتفع معدل البطالة إلى 4.0%، أعلى من التوقعات البالغة 3.9%، مما يشير إلى أن سوق العمل لا يزال يتراجع.

وفقًا للمحللين في بلومبرج الذين استشهد بهم حساب X ZeroHedge، فإن “ارتفاع معدل البطالة … يجب أن يبقي خفض سعر الفائدة في سبتمبر مطروحًا بشكل مباشر على الطاولة”.

مع تعمق انخفاض أسعار العملات المشفرة، قد يتطلع المتداولون إلى الحصول على عملاتهم المفضلة بأسعار مخفضة.

في الواقع، مع تزايد الحديث عن الاختراق على المدى القريب إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، يمكن أن تكون عملة البيتكوين أفضل شراء للعملات المشفرة الآن.

هل عملة البيتكوين هي أفضل عملة مشفرة للشراء الآن؟


قبل إصدار بيانات الوظائف في الولايات المتحدة، توقعت شركة 10x Research أن ترتفع عملة البيتكوين قريبًا إلى 83000 دولار.

أسبابهم – تشكيل نمط الرأس والكتفين الصعودي، بالإضافة إلى بداية دورة تيسير البنك المركزي العالمي.

قام كل من بنك كندا والبنك المركزي الأوروبي والدنمارك بتخفيض أسعار الفائدة هذا الأسبوع، ومن المرجح أن يتم تخفيض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة بعد الصيف.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، توقع بنك ستاندرد تشارترد أن ترتفع عملة البيتكوين إلى أكثر من 100 ألف دولار في وقت لاحق من هذا العام. ويفترض هذا السيناريو فوز الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بالانتخابات، وهو ما يبدو مرجحا.

من الممكن أنه خلال العام المقبل، يمكن أن يرتفع سعر البيتكوين مرتين من سعره الحالي بالقرب من 69000 دولار. وهذا يمكن أن يجعله بسهولة أفضل عملة مشفرة للشراء الآن.

لكن بعض المستثمرين سوف يبحثون عن مكاسب تزيد عن الضعف. من المحتمل أن يتجهوا إلى العملات البديلة الأصغر حجمًا والأقل شهرة والتي تتمتع بإصدار تجريبي أعلى بكثير.

وهذا يعني أنه يمكنهم رؤية تحركات أسعار أكبر بكثير في أي من الاتجاهين.

فيما يلي بعض العملات البديلة القوية الأداء يوم الجمعة والتي سيراقبها المتداولون.

الترتيبي (ORDI)

وصل رمز بروتوكول Bitcoin الأصلي Ordinals (ORDI) إلى أعلى مستوياته خلال عدة أشهر يوم الجمعة فوق 65 دولارًا.

وقد تراجعت منذ ذلك الحين إلى أقل من 60 دولارًا، لكنها ظلت أعلى بأكثر من 3٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لموقع CoinMarketCap.

إذا تمكن مؤشر ORDI من الإغلاق فوق 59 دولارًا، فإن ذلك سيؤكد الاختراق فوق الاتجاه الهبوطي من أعلى مستويات مارس.

قد يعني ذلك العودة إلى مستويات قريبة من 100 دولار قريبًا. إن احتمال تحقيق مكاسب سريعة بنسبة 60٪ يعني أن ORDI قد يكون أفضل عملة مشفرة للشراء الآن.

مع القيمة السوقية التي تبلغ حوالي 1.24 مليار دولار فقط، فإن ORDI لديها مجال كبير للنمو في هذا السوق الصاعد.

جاسمي كوين (JASMY)

كما ارتفع الرمز الأصلي لبروتوكول إنترنت الأشياء اللامركزي JasmyCoin (JASMY) بنسبة 3٪ خلال 24 ساعة، وفقًا لـ CoinMarketCap.

منذ الاختراق فوق المقاومة الرئيسية عند 0.025 دولار، ساعد JASMY في تحقيق زخم صعودي قوي.

وصلت إلى أعلى مستوياتها في الدورة الجديدة فوق 0.044 دولار يوم الجمعة. ولكن وفقًا لـ CoinMarketCap، لا يزال السعر منخفضًا بنسبة 98٪ تقريبًا عن أعلى مستوياته القياسية.

في حين أن العودة إلى الارتفاعات القياسية قد تكون غير محتملة، إلا أن المكاسب بمقدار 5 أضعاف محتملة جدًا في هذا السوق الصاعد. وبالتالي فإن JASMY هي واحدة من أفضل العملات المعدنية التي يمكنك شراؤها الآن.

استراتيجية الاستثمار البديلة التي يجب مراعاتها – ما قبل البيع


إذا تمكن المتداولون من التعرف على جواهر العملات البديلة بشكل موثوق، فيمكنهم جني الكثير من المال.

لكن استراتيجية الاستثمار في ما قبل البيع التي تم التغاضي عنها يمكن أن تحقق مكاسب أعلى إذا تم تنفيذها بشكل صحيح.

غالبًا ما تبيع مشاريع/بروتوكولات Web3 رموزها الأصلية بسعر مخفض للمستثمرين الأوائل لتمويل التطوير.

إذا تمكن المستثمرون بشكل موثوق من تحديد المشاريع التي ينتهي بها الأمر، بفضل رؤيتهم القوية وحالة الاستخدام والفريق المختص، إلى اكتساب قوة جذب في السوق، فيمكنهم تحقيق أرباح كبيرة.

تعد معرفة من أين تبدأ أحد أكبر العوائق التي تحول دون الدخول إلى سوق ما قبل البيع الشاق.

لهذا السبب قامت Cryptonews بتجميع قائمة بأفضل اختياراتها.

15 أفضل مبيعات العملات المشفرة مسبقًا للاستثمار فيها

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version