آخر تحديث:

25 أبريل 2024 الساعة 12:46 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يعد ما يسمى بـ Ethereum Killer و blockchain Layer 1 Token Algorand (ALGO) أحد الرموز المميزة الأفضل أداءً هذا الأسبوع.

ارتفع سعر رمز ALGO بنسبة 16٪ في الأيام السبعة الماضية، وفقًا لـ CoinGecko، وهو ما يفوق بكثير أداء بيتكوين (BTC) وإيثريوم (ETH) الرائدين في السوق خلال الأسبوع.

ومع ذلك، فقد تعثرت ALGO منذ ذلك الحين خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

انخفض ALGO بنسبة 8٪ من ذروته الأخيرة ويتم تداوله حاليًا بسعر 0.2023 دولار.

على النقيض من ذلك، ظل سعر البيتكوين دون تغيير عما كان عليه قبل سبعة أيام حيث يتم تداوله بحوالي 63,500 دولار. خسائرها خلال اليوم أخف من خسائر ALGO. خسارة 2% فقط

نما Ethereum بنسبة 1.2٪ خلال الأيام السبعة الماضية ويتم تداوله حاليًا 3,125 دولار. وفي الـ 24 ساعة الماضية انخفض بنسبة 2.2%.

يُطلق على Algorand اسم قاتل Ethereum، لأنها، مثل منافستها، تقدم أيضًا طبقة blockchain من الطبقة الأولى مع عقود ذكية عالية الوظائف ومعاملات سريعة وآلية إجماع لإثبات الملكية (PoS) موفرة للطاقة.

ومع ذلك، لا تزال Algorand تتخلف عن رموز blockchain الرائدة في هذا القطاع. مع قيمة سوقية تزيد عن 1.6 مليار دولار، تعد ALGO هي العملة رقم 67 من حيث القيمة السوقية، وهي قيمة شاذة عند مقارنتها بعملة Solana's SOL، وCardano's ADA، وAVAX's Avalanche، وجميعها ضمن أكبر خمسة عشر عملة مشفرة.

ومع ذلك، تفوقت شركة ALGO على منافسيها الأكثر ثراء هذا الأسبوع. نمت SOL بنسبة 5.3٪ ليتم تداولها عند 145.22 دولار، في حين أضاف ADA 2.4% ليصل إلى 0.4686 دولار. كان الانهيار الجليدي يتخلف عنهما، ولم يتمكن من النمو إلا بنسبة 1.3٪ حيث تم تداوله بعد ظهر يوم الخميس بالتوقيت العالمي بسعر 35.25 دولارًا.

اتبعت ALGO مسارًا مشابهًا مثل العديد من المشاريع الأخرى حتى الآن هذا العام.

شهد الارتفاع في أواخر فبراير / أوائل مارس وصول الرمز المميز إلى 0.326 دولار قبل التصحيح بشكل حاد. أدت موجة شراء مفاجئة يوم الأربعاء إلى جعل الرمز المميز في منطقة ذروة الشراء لفترة وجيزة، حيث ارتفع مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى ما فوق 70، لكن هذا الوضع تباطأ الآن.

قم بتنويع مقتنيات Algorand وLayer 1 باستخدام عملات Meme

بالنسبة للعديد من مستثمري العملات ذات رأس المال الصغير، تعد الطبقة الأولى خيارًا استثماريًا طبيعيًا. وهنا تكمن الفائدة القصوى، وذلك بفضل العقود الذكية ذاتية التحقق، التي ساعدت هذه الشبكات على بناء أنظمة بيئية غنية بمجموعة مذهلة من التطبيقات اللامركزية والعملات المعدنية.

ومع ذلك، فإن الطبقة الأولى تكون بطيئة الحركة بشكل طبيعي. إنهم يميلون إلى تتبع تحركات الأسعار لقادة السوق Bitcoin و Ethereum. على هذا النحو، يمكن أن تفوت المشاريع القائمة مثل Algorand بعضًا من حمى الذهب الأكثر تفجرًا في الصناعة.

لهذا السبب، إحدى الإستراتيجيات الممتعة والمحفوفة بالمخاطر هي تنويع المحافظ باستخدام العملات المعدنية الميمية.

من المرجح أن تجتذب العملات المعدنية الجديدة، على وجه الخصوص، حشودًا من الناس. لقد أحدثت إحدى هذه العملات الميمية ضجة كبيرة بالفعل: كسلان سولانا، Slothana (SLOTH).

جمع Slothana ما يزيد عن 15 مليون دولار في الطرح الأولي للعملة (ICO) حيث توافد المتداولون على العملة على أمل الحصول على بعض الطفرات المبكرة في الأسعار لأساطير Solana meme الأخرى التي حققت عوائد مذهلة مؤخرًا، مثل Slerfs وDogWifHat وBonk.

لم يتبق سوى أقل من أربعة أيام للانضمام إلى العرض المسبق لـ SLOTH $. للقيام بذلك، يحتاج المستثمرون إلى محفظة SOL ممولة لاستخدام أداة المساهمة على موقع Slothana الإلكتروني.

بسعره الحالي، 1 رمز SOL يشتري 10,000 دولار SLOTH. سرقة لأي مستثمر يرى الإمكانية الصعودية في أعلى مستوى من الكسل في blockchain.

قم بزيارة سلوثانا هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version