اطمأن أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، على صحة عبدالعزيز بن عناد الغريض، الذي يرقد بمستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية؛ إثر عارض صحي ألمّ به.

وسأل الأمير فهد بن سلطان الله العلي القدير أن يمنّ على الغريض بالشفاء العاجل.

أخبار ذات صلة

 

شاركها.
اترك تعليقاً

© 2026 الشرق اليوم. جميع الحقوق محفوظة.
Exit mobile version