استهل ممثل الوطن فريق التعاون مشواره في دوري أبطال آسيا بفوز صعب على مضيّفه فريق الخالدية البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد البحرين الوطني، ضمن لقاءات الجولة الأولى من البطولة.

بدأ اللقاء سريعاً من التعاون الذي هز شباك الخالدية في الدقيقة الأولى بتسديدة من موسى بارو، وواصل التعاون ضغطه وواصل بارو تألقه بإحرازه الهدف الشخصي الثاني وللتعاون بعد انفرادة من منتصف الملعب ليواجه الحارس ويسددها أرضية في المرمى (د:29)، وقبل نهاية الشوط الأول ومن هفوة من حارس التعاون مايلسون الذي لعب الكرة لمهاجم الخالدية كميل الأسود ليسددها الأخير في المرمى هدفاً أول للخالدية (د:33).

ومع بداية الشوط الثاني، عاد التعاون للسيطرة، ومن عرضية مميزة من فيصل فجر ترجمها فلافيو برأسه داخل المرمى هدفاً ثالثاً للتعاون (د:51)، وعاد لاعبو التعاون لتهدئة اللعب ومن هفوة دفاعية انفرد مهدي عبدالجبار بالحارس ليحرز الهدف الثاني للخالدية (د:79)، لينتهي اللقاء بفوز التعاون بثلاثة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة يحقق التعاون انتصاره الأول ويحصد أول ثلاث نقاط، وسيلاقي في الجولة القادمة على أرضه وبين جماهيره فريق القوة الجوية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version