قلد محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، مدير مرور المحافظة العميد مشبب القحطاني رتبة عميد، بحضور مدير شرطة المحافظة اللواء عثمان بن عبدالرحمن اليوسف.

وهنأ الأمير سعود بن نهار القحطاني بمناسبة الترقية، سائلا الله له التوفيق والسداد.

وثمن العميد القحطاني هذه الترقية التي اعتبرها دافعا لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

شاركها.
اترك تعليقاً

© 2026 الشرق اليوم. جميع الحقوق محفوظة.
Exit mobile version