قلّد محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، في مقر المحافظة، مدير إدارة دوريات الأمن بمحافظة جدة العميد عبدالله بن عمر الزهراني، رتبته الجديدة.

وهنأ محافظُ جدة العميدَ الزهراني بالثقة الكريمة، متمنياً له التوفيق والسداد والعون لخدمة الدين ثم الملك والوطن.

شاركها.
اترك تعليقاً

© 2026 الشرق اليوم. جميع الحقوق محفوظة.
Exit mobile version