احتفلت أسرة الحميد بزواج الشاب عبدالرحمن بن إبراهيم الحميد من ابنة صالح بن محمد الخريف، في إحدى قاعات الاحتفالات في مدينة بريدة، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء.

وعبر العريس عن فرحته بتوديعه حياة العزوبية، سائلا الله التوفيق والسعادة.

أخبار ذات صلة

 

شاركها.
اترك تعليقاً

© 2026 الشرق اليوم. جميع الحقوق محفوظة.
Exit mobile version