عقدت اللجنة الاستشارية لمجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة مكة اجتماعها اليوم، وتم خلال الاجتماع اختيار إحسان بن صالح طيب رئيسا للجنة الاستشارية خلفا للمستشار أحمد الحمدان (يرحمه الله).

وثمن المجتمعون دور الفقيد الراحل المستشار أحمد الحمدان إبان رئاسته للهيئة الاستشارية للمجلس وتأسيسه لها وبصماته الواضحة على العمل الخيري على مستوى المملكة. وأقر المجتمعون مسمى لجنة بدلا عن الهيئة الاستشارية.

كما وافق المجتمعون على عضوية المهندس أنس صيرفي للجنة، واطلع الحضور على تقرير متابعة توصيات الاجتماع السابق وعلى أبرز أعمال المجلس خلال الفترة الماضية وتمت مناقشة عدد من المواضيع الأخرى. وفي ختام الاجتماع أعرب إحسان طيب عن شكره للحضور على ثقتهم الغالية، وأشاد بدور الغرف التجارية بمكة المكرمة وجدة والطائف للدعم والمساندة التي تقدمها لجمعيات المنطقة، ونوه إلى ضرورة تمكين الجمعيات من تنفيذ مبادرات مجتمعية تحقق لها الاستدامة وتحقق رؤية 2030 لوطننا الغالي.

وأشار المدير التنفيذي للمجلس محمد بيومي إلى دور مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة مكة المكرمة، حيث يهدف إلى تمكين جمعيات المنطقة وتمثيلها وتنميتها لتعزيز دورها في المساهمة في تحقيق رؤية المملكة، ويسعى إلى توحيد الجهود وتوفير التكاليف وتعظيم الأثر والفائدة والجودة للمبادرات التي تنفذها جمعيات المنطقة.

ونوه بدور اللجنة الاستشارية للمجلس بما تملكه من خبرات طويلة في القطاع الخاص والقطاع غير الربحي وحرصها على تقديم المشورة والدعم اللامحدود للمجلس وتأثير ذلك عليه وعلى جمعيات المنطقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version