لن يقبل الكثير من لاعبي كرة القدم المحترفين دفع أموال للعب في دوري الدرجة الرابعة الفرنسي، لكن المهاجم الإنجليزي السابق آندي كارول يشكل استثناء نادرا.

كان كارول أغلى لاعب كرة قدم بريطاني حين انضم لليفربول في 2011، وسجل 54 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصل على ملايين الدولارات سنويا، لكنه الآن يحصل على 3500 يورو شهريا مع ناديه الجديد بوردو.

وقال كارول لإذاعة مونت كارلو “بصراحة، أدفع من جيبي الخاص للعب مع بوردو، لكني سعيد بلعب كرة القدم”.

“أريد أن أكون جزءا من تاريخ النادي. بصراحة، الأمر لا يتعلق بالمال. خلال مسيرتي لم يكن الأمر يتعلق بالمال أبدا”.

“في نهاية المطاف، لا يهم حقا المستوى الذي تلعب فيه.. أتمنى أن نتمكن من تحقيق أهدافنا هذا الموسم”.

بدأ كارول (35 عاما) مسيرته في نيوكاسل يونايتد قبل انتقاله إلى ليفربول، ثم أمضى الموسم الماضي مع نادي أميان في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

كان نادي بوردو من الفرق المنتظمة في دوري أبطال أوروبا، لكنه مر بأوقات عصيبة بسبب ضائقة مالية أدت إلى إشهار إفلاسه، مما أجبره على التخلي عن رخصته الاحترافية والبدء من الصفر في دوري الدرجة الرابعة.

لكن ذلك لم يمنع كارول من الانضمام إلى بطل الدوري الفرنسي السابق، إذ وصفه المهاجم بأنه “مشروع عظيم” في ظل سعي النادي لتسلق هرم كرة القدم الفرنسية.

وقال “للأسف، هبط النادي عدة درجات لكنه من الفرق العظيمة، وسنحاول إعادته إلى المكانة التي يستحقها”.

واستمتع كارول ببداية رائعة لا تنسى مع بوردو مطلع الأسبوع الماضي حين سجل هدفين ليقود فريقه لتحويل تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 على ملعبه أمام شاتوبريان.

وقال كارول “بصراحة، كان الأمر رائعا، وكان المشجعون رائعين. كنا متأخرين بهدفين في الشوط الأول لكنهم دفعونا إلى الأمام. استمتعت بتسجيل الهدفين، خاصة من أجل الجماهير. كان شعورا رائعا”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version