تغطية مباشرة لمباراة ليفربول ضد أتالانتا -اليوم الخميس- في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وتقام المباراة على ملعب جيويس في بيرغامو الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت غرينيتش.

ويواجه الريدز خطر الخروج من البطولة، حيث خسر مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة مما يعني أنه سيكون مطالبا بتحقيق الفوز بأربعة أهداف نظيفة إذا أراد التأهل للدور قبل النهائي من البطولة.

ويعلم يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول صعوبة المهمة أمام فريق أتالانتا، ولكنه أكد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي (يويفا) أنه يعلم أن بإمكان لاعبيه تحقيق الفوز، ولكنه أشار إلى أنه لا يعلم ما إذا كان قلب النتيجة أمر واقعي أم لا.

ومع ذلك، لدى ليفربول سابقة أمام أتالانتا حيث تمكن الفريق الإنجليزي من الفوز على أتالانتا في بيرغامو بخماسية نظيفة عندما التقيا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في عام 2020، وكان وقتها ديوغو جوتا هو نجم المباراة حيث سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في غضون 39 دقيقة.

وسبق لفريق ليفربول أن قلب تأخره بثلاثة أهداف نظيفة من قبل أمام ميلان وبرشلونة، في موسمين تمكن فيهما الفريق من التتويج بدوري الأبطال.

وفي عام 2005 كان ليفربول متأخرا بثلاثة أهداف نظيفة أمام ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهير في إسطنبول، وتمكن من تعديل والتتويج باللقب بعد الفوز بركلات الترجيح.

وفي موسم 2018-2019 خسر ليفربول بثلاثية نظيفة أمام برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يفوز في مباراة الإياب برباعية نظيفة.

تاريخ ليفربول في قلب النتائج يعني أن فريق أتالانتا ليس في مأمن بعد ولم يقترب حتى من التأهل للدور قبل النهائي.

من جهته، أكد جيان بييرو غاسبيريني، المدير الفني لفريق أتالانتا، بأنه يعلم تماما صعوب مواجهة ليفربول، الذي لن يكون لديه ما يخسره في هذا اللقاء.

ويعول غاسبيريني على الثقة الكبيرة التي يمتلكها فريقه، الذي لم يخسر سوى في مباراة واحدة فقط في 22 مباراة خاضها بالدوري الأوروبي.

موعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023-2024

ومن المقرر أن يواجه ليفربول ضيفه أتالانتا -اليوم- الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، (الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة).

ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

تمتلك قنوات “بي إن سبورتس” القطرية حقوق بث مباريات الدوري الأوروبي لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال قارة أفريقيا، وتبث المباراة على قناة (beIN Sports HD 1).

حكم مباراة ليفربول وأتالانتا

يدير الحكم الفرنسي فرونسوا ليتيزكي المباراة المهمة بين ليفربول وضيفه أتالانتا.

معلق مباراة ليفربول وأتالانتا

سيتولى الجزائري حفيظ الدراجي التعليق على مباراة ليفربول وأتالانتا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version