تغطية مباشرة لمواجهة ريال سوسيداد ضد باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تقام اليوم الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “أنويتا” في إقليم الباسك.

تتركّز الأنظار مجدداً على النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي دخل مرحلة ضبابية مع مدرب في باريس سان جرمان ويخوض رحلة حذرة إلى إقليم الباسك.

وكان الإسباني لويس إنريكي قد استبدل الهداف التاريخي للفريق الباريسي بين شوطي المباراة الأخيرة ضد موناكو في الدوري والتي انتهت بتعادل سلبي الجمعة.

ومنذ قدومه على رأس الجهاز الفني لسان جرمان الصيف الماضي، اعتمد إنريكي بشكل كبير على هداف مونديال 2022. لكن في المباريات الثلاث الأخيرة، بدأ ابن الـ25 على مقاعد البدلاء ضد نانت في 17 شباط/فبراير الماضي (2-0)، استُبدل بعد ساعة ضد رين (1-1) الأسبوع الماضي.

ويصعب تخيّل أن يتخلّى المدرب الإسباني عن بطل مونديال 2018 ووصيف 2022، في سان سيباستيان، رغم الفوز المريح ذهاباَ 2-0.

ويتصدّر مبابي قائمة هدافي النادي في المسابقة القارية الأم، مع 32 هدفاً، بفارق بعيد عن كولو مواني (9) والبرتغالي غونسالو راموس (8).

سوسييداد ينحدر

بعد تقدمه بهدفين ذهاباً في باريس عن طريق مبابي (14 هدفاً في آخر 13 مباراة) والشاب برادلي باركولا، يبدو أن سان جرمان سيتخلص من عقدة الارقام التي لا تميل لصالحه.

وأقصي في 5 من مواجهاته الـ6 الاخيرة أمام أندية إسبانية في دور خروج المغلوب في المسابقة القارية الأم، علما انه لم يتأهل سوى مرة واحدة وكانت أمام برشلونة في ثمن نهائي موسم 2020-2021 عندما بلغ نصف النهائي.

في المقابل، مُني سوسييداد بخسارة ثانية تواليا في الدوري الإسباني ليتراجع إلى المركز السابع، في ظل اصابة بعض لاعبيه واراحة آخرين قبل الموقعة المنتظرة. إذ لم يحقق سوى فوز يتيم في آخر 9 مباريات في مختلف المسابقات.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version