عاد المهاجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز بالذكريات إلى أحد أهم فصل في حياته المهنية وهو عضته الشهيرة لمدافع منتخب إيطاليا جورجيو كيليني في كأس العالم عام 2014، والتي تسببت في فشل صفقة انتقاله لأكبر ناد في أوروبا.

وفي لقاء مع برنامج “لا ميسا” في ميامي حيث يلعب الآن مع فريق إنتر إلى جانب صديقه ليونيل ميسي، كشف سواريز عن لحظة محورية كادت أن تغير مسيرته الكروية بما أنه كان على وشك الانتقال إلى ريال بدلا من الغريم برشلونة، قبل أن تسقط الصفقة لسبب غريب نوعا ما.

ووفقا لمهاجم ليفربول الإنجليزي السابق فإن الفريق الملكي أبدى اهتماما كبيرا به وقال “قبل كأس العالم 2014، كان وكيل أعمالي يجري مفاوضات مع ريال الذي أراد التعاقد معي وكان كل شيء يسير على ما يرام”.

وتابع اللاعب الملقب بـ (البيستوليرو) “لقد كانوا يفكرون في بيع كريم بنزيمة إلى أرسنال، وأكون أنا الصفقة التالية”.

وخلال مباراة إيطاليا وأوروغواي في مونديال البرازيل، وقعت الحادثة الشهيرة التي غيرت مسار مستقبل سواريز، إذ بعد عضه لكتف كيليني تضاءل اهتمام “الميرينغي” بالأوروغوياني، بينما كثف برشلونة من اتصالاته.

وقال المهاجم البالغ 37 عاما “بسبب العضة، فقد ريال اهتمامه بي، وأصبح برشلونة مهتمًا أكثر. وفي النهاية اخترت البرسا لأنه كان حلمي اللعب إلى جانب الثنائي ميسي ونيمار”.

وأصبح انتقال سواريز إلى برشلونة واحدًا من أنجح الفصول في مسيرته الكروية، وشكل مع ميسي ونيمار الثلاثي الخطير الذي أرعب المدافعين في جميع أنحاء أوروبا، وساهم في عصر ذهبي للبلوغرانا.

إنتر ميامي.. الفصل الأخير

وبالنظر إلى المستقبل، يعيش سواريز مع إنتر ميامي الفصل الأخير في مسيرته اللامعة، وهو مصمم على ترك بصمته في الولايات المتحدة.

وأكد “إنتر ميامي سيكون فريقي الأخير، وعائلتي تعرف ذلك بالفعل.. لم أحدد بعد موعد الاعتزال، لكنها الخطوة الأخيرة.. أنا مستعد لهذا التحدي الأخير، وبعده أريد أن أحظى بحياة جيدة”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version