تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من معالي وزير خارجية جمهورية اليونان غيورغوس جيرابيتريتيس.
وبحث الوزيران خلال الاتصال، آفاق التعاون الثنائي بين البلدين، والمستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من معالي وزير خارجية جمهورية اليونان غيورغوس جيرابيتريتيس.
وبحث الوزيران خلال الاتصال، آفاق التعاون الثنائي بين البلدين، والمستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
اشترك معنا في النشرة البريدية ليصلك جميع اخبار المملكة العربية السعودية والعالم لحظة بلحظة على بريدك الإلكتروني.
