تلقى  الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، اليوم الخميس، من  وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية أنتوني بلينكن.

وبحث الجانبان خلال الاتصال المستجدات في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.

شاركها.
اترك تعليقاً

© 2026 الشرق اليوم. جميع الحقوق محفوظة.
Exit mobile version