أكد صادق درودگر رئيس نادي نساجي مازندران الإيراني، على أحقية فريق الهلال في الفوز الكبير الذي حققه، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء.

يأتي ذلك بعدما فاز الزعيم على مضيفه نساجي مازندران، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب آزادي بالعاصمة طهران،  بمنافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات “الرابعة” من دوري أبطال آسيا “2023-2024”.

وقال درودگر في تصريحات خاصة لصحيفة «عاجل» الأربعاء: «الهلال كان الفريق الأفضل في المباراة، حيث فرض سيطرته على مجرياتها منذ البداية. وسجل ثلاثية أهدافه، حيث كان منظمًا دفاعيًا وهجوميًا. كما نجح في خلق العديد من الفرص التهديفية».

أضاف: «الخبرة كانت عاملًا مهمًا في فوز الهلال أمامنا. فالهلال يضم العديد من اللاعبين ذوي الخبرة في البطولات الآسيوية. هذه الخبرة ساعدت الهلال على التعامل مع الضغط واللعب في أرض ملعب الخصم».

تابع: «نحن لا نزال فريق ناشئ في البطولات الآسيوية. فهذه المشاركة الأولى بالنسبة لنا. هذا النقص في الخبرة ظهر واضحًا في المباراة، حيث لم نتمكن من التعامل مع الضغط الذي مارسه الهلال».

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 4 نقاط، ليتقاسم صدارة المجموعة الرابعة مع نافباخور الأوزبكي، في المقابل تجمد رصيد نساجي عند 3 نقاط، في المركز الثالث.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version