أعلنت الهيئة العامة للطرق، البدء بأعمال التحويلة المرورية في المنطقة الشرقية على طريق أبو حدرية، من مجمع تقاطعات الرياض إلى تقاطع طريق الملك فهد باتجاه الشمال، وذلك ضمن أعمال الصيانة.

وقالت هيئة الطرق عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»: إنه ذلك ابتداءً من يوم غدٍ السبت الموافق 4 يناير 2025م.

شاركها.
اترك تعليقاً

© 2026 الشرق اليوم. جميع الحقوق محفوظة.
Exit mobile version