استعرض برنامج «يا هلا بالعرفج» مقطع فيديو في فقرة المشي لعامل المعرفة مع الإعلامي الدكتور “سعيد المصيبيح”، تحدث من خلالها عن علاقتها بالمشي والإعلام، حيث إنه بدأ المشي مع وزير التعليم “محمد الرشيد” رحمه الله، وهو يعتبر المشي ثقافة ووعيا، كما ذكر أخيراً إن من يريد أن يكون إعلاميا ناجحا يجب أن تتوفر فيك هذه الصفات الثلاث..!

جاء ذلك أثناء استضافة عامل المعرفة في البرنامج الاسبوعي “يا هلا بالعرفج” على شاشة “روتانا خليجية” مع الإعلامي “مفرح الشقيقي” وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن خلال فقرة مزايين الكتب  العرفج يستعرض كتاب “صقر الجزيرة” للأستاذ “أحمد عبد الغفور عطار”، وهو كتاب معاصر للملك عبد العزيز -رحمه الله- وقد قرأه بنفسه وصحح بعض المعلومات وأهدى المؤلف صورة موجودة في الكتاب بتوقيعه “الواثق بالودود عبدالعزيز آل سعود”،  كما عرض مقطعاً مرئياً للأستاذ “مزيد العصيمي” وهو يتحدث عن الكتاب.

وفي فقرة البرواز استعرض البرنامج فديو للدكتور “محمد نويلاتي” يروي من خلاله  قصة “القصر الأخضر” الذي سكن فيه الملك عبدالعزيز بجدة. وفي سياق فقرة سيرة وتر، الشاعر الأستاذ” عبدالرحمن الحوتان” يروي قصة أغنية “أطيب الجيل” التي كتب كلماتها، فيما لحنها الفنان “أحمد الهرمي” وغناها الفنان “راشد الماجد”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version