آخر تحديث:

مؤلف

سيمون تشاندلر

مؤلف

سيمون تشاندلر

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

انخفض سعر XRP بنسبة 3٪ في الساعات الأربع والعشرين الماضية، وانزلق إلى 0.5344 دولارًا حيث عانى سوق العملات المشفرة من انخفاض كبير بنسبة 3.5٪ اليوم.

انخفضت العملة البديلة الآن بنسبة 5% في أسبوع وبنسبة 11% في أسبوعين، ومع ذلك فقد احتفظت بمكسب بنسبة 4% في شهر وزيادة بنسبة 6.5% في العام الماضي.

هذه النسب ليست مثيرة للإعجاب بشكل خاص فيما يتعلق بالعديد من الرموز الرئيسية الأخرى، إلا أنها تشير أيضًا إلى أن السوق لا يزال يقلل من قيمة XRP، وبالتالي قد يكون على وشك تحقيق مكاسب كبيرة على المدى المتوسط ​​​​والطويل.

في الواقع، إذا استثمر المستثمر 1000 دولار في العملة البديلة الآن، فإن ارتفاعها من 0.5344 دولار إلى 1 دولار في العام الجديد قد يؤدي إلى تحول هذا الاستثمار الأولي إلى 1870 دولار.

1000 دولار أمريكي في XRP قد تكون الآن بمثابة تغيير كبير في عام 2024: تحليل

كما هو الحال مع معظم العملات الأخرى، لا تزال مؤشرات XRP تبدو ضعيفة.

انخفض مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) إلى 30 اليوم، وهو موقف بيع مفرط للغاية مما يعني عادة أن الارتداد قادم.

يمكننا أيضًا أن نرى سعر XRP الحالي ينخفض ​​إلى ما دون متوسطاته المتحركة على مدار 200 فترة (أزرق) و30 فترة (برتقالي)، وهي علامة أخرى على البيع المفرط.

المشكلة الرئيسية مع XRP هي أنها تعاني من نقص الطلب المستدام، كما هو الحال مع السوق بشكل عام.

وتأتي إشارة واضحة إلى ذلك من البيانات الخاصة بصناديق الاستثمار المتداولة الرئيسية في البيتكوين، والتي شهدت تدفقات خارجية صافية بقيمة 211 مليون دولار أمس و287 مليون دولار يوم الأربعاء أيضًا.

وهذا مهم بالنسبة لـ XRP (وغيرها من العملات البديلة) بقدر ما يُظهر نزوح الطلب والاهتمام من سوق العملات المشفرة، مع انخفاض الأسعار بشكل مطرد على مدى الأسابيع القليلة الماضية مع فشل المشترين الجدد في الوصول ليحلوا محل البائعين.

ومع ذلك، في حين أننا قد نرى المزيد من الألم في الأمد القريب، فإن الصورة الأكبر لـ XRP تظل جيدة، حيث تتمتع العملة بأساسيات قوية من شأنها أن تساعد في بناء سعرها بشكل رئيسي في الأشهر والسنوات القادمة.

وتدور هذه الأساسيات إلى حد كبير حول قيام شركة Ripple بتسوية قضيتها الطويلة الأمد مع هيئة الأوراق المالية والبورصات في أوائل أغسطس/آب، حيث تلقت عقوبة أصغر بكثير مما أرادته الهيئة التنظيمية في الأصل.

وهي الآن في وضع يسمح لها بتوسيع عملياتها بشكل أكثر قوة، وقد اتخذت بالفعل خطوات نحو هذا في الأسابيع الأخيرة، بما في ذلك الشراكة مع SBI Holdings والتحركات لإطلاق عملة مستقرة خاصة بها.

وبناءً على ذلك، فإن سعر XRP لديه كل الفرص للارتفاع بشكل كبير في الأشهر المقبلة، حيث من المحتمل أن يؤتي إنفاق 1000 دولار الآن ثماره بشكل كبير.

كما ذكرنا سابقًا، سيكون سعر XRP 1870 دولارًا إذا وصل سعره إلى 1 دولار، في حين أن العودة إلى أعلى مستوى له على الإطلاق – 3.40 دولار – من شأنها أن تؤدي إلى مركز بقيمة تزيد قليلاً عن 6300 دولار.

رموز الميم الجديدة لها إمكانات قوية

قد يشهد XRP تحسنًا في الحظوظ بحلول نهاية العام، ولكن قد يكون من الأفضل للمتداولين الذين يبحثون عن أكبر المكاسب أن يتطلعوا نحو الرموز الأحدث.

في حين أن الغالبية العظمى من البدائل الجديدة عبارة عن خردة قصيرة الأجل، إلا أن بعضها يمكن أن يرتفع بشكل كبير في الأشهر الأولى على الأقل، خاصة بعد البيع المسبق أو الإدراج الكبير.

ومن بين الرموز المثيرة للاهتمام في الوقت الحالي The Meme Games (MGMES)، وهي عملة مشفرة ERC-20 جمعت أكثر من 400 ألف دولار في مرحلة البيع المسبق المستمرة.

وتنتهي مبيعات Meme Games في اليومين المقبلين، حيث توافد المستثمرون على المشروع الجديد إلى حد كبير على أساس عنصر المقامرة الاجتماعية المثير للاهتمام فيه.

وعلى وجه الخصوص، سيتمكن حاملوها من وضع رهانات (باستخدام MGMES) على المسابقات الآلية بين شخصيات الميم.

سيحصل حاملو الرموز الذين يراهنون على الميمات الفائزة على مكافأة بنسبة 10% بالإضافة إلى مكافآت المراهنة المعتادة.

من المحتمل أن يجعل هذا من MGMES رمزًا مربحًا للغاية، في حين سيساعد عنصر الرهان الاجتماعي في بناء مجتمعه وجذب المزيد من المستثمرين بمرور الوقت.

يبدو أن الجمع بين المقامرة والميمز السريعة يعمل بالفعل، حيث يضم حساب X الرسمي لشركة The Meme Games الآن 15000 متابع.

وهذا أمر مثير للحسد بالنسبة لعملة معدنية جديدة، ويشير إلى مدى ضخامة حجمها بعد إطلاقها.

سيصل عرض MGMES إلى 2.024 مليار دولار، مع تمكن المستثمرين من الانضمام إلى عملية البيع من خلال زيارة موقع Meme Games الرسمي.

تبلغ تكلفة MGMES 0.0095 دولارًا أمريكيًا لكل رمز، وهو سعر البيع النهائي له.

وبطبيعة الحال، قد يرتفع السعر إلى أعلى بكثير عندما يتم إدراجه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

اشتري العاب الميم الان

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version