أطلقت بورصة التمويل اللامركزي (DeFi) Uniswap تطبيق محفظة الهاتف المحمول لمستخدمي Android يوم الخميس، بعد إطلاقه على iOS في أبريل.

بعد إطلاق iOS، شهدت Uniswap تدفقًا للتنزيلات وأصبحت أفضل ثلاث محافظ للتنزيلات الجديدة، حسبما ذكرت البورصة في إعلان رسمي.

تطبيق Android هو إصدار تجريبي، مما يتيح للمستخدمين التبديل بين سلاسل الكتل المختلفة. دعت المنصة أعضاء مجتمع DeFi للمساعدة في اختبار الإصدار التجريبي من المحفظة، قبل إطلاقها على نطاق واسع. وقالت بريدجيت فراي، المتحدثة باسم Uniswap Labs، لموقع Decrypt، إنه من المتوقع إطلاق الإصدار الأوسع قبل نهاية هذا العام.

“على مدى الأشهر القليلة الماضية، قمنا بتكييف محفظة Uniswap بدقة مع Android لتتناسب مع نفس تجربة المبادلة التي يتمتع بها الملايين على Uniswap.”

وفقًا لمنشور X الخاص بـ Uniswap (على Twitter)، قام أكثر من 35000 مستخدم بالتسجيل في قائمة الانتظار خلال 5 ساعات فقط.

ما الذي يجعلها “مقايضة رائعة”

يأتي تطبيق Android مزودًا بمجموعة من الميزات التي تقول الشركة إنها “تقوم بمبادلة رائعة”. على سبيل المثال، وعدت الشركة بالتبديل في جزء من الثانية، واكتشاف أفضل الرموز المميزة والتبديل التلقائي بين الشبكات الرئيسية مثل إيثريوم والطبقة الثانية (L2)، من بين شبكات أخرى.

“ستحدث الموجة التالية من اعتماد المستخدم على سلاسل ذات معاملات أرخص وأسرع. “لهذا السبب جعلنا من السهل جدًا التبديل على L2s،” أوضحت المحفظة.

وكتبت الشركة أن المستخدمين سيتمكنون في البداية من تبادل الرموز المميزة بين Polygon وArbitrum وOptimism وBase وBNBChain، مع دمج المزيد من السلاسل قريبًا.

علاوة على ذلك، قال Uniswap Labs، الفريق الذي يقف وراء Uniswap، إن عمليات المقايضة على المحفظة ستتم حمايتها باستخدام “حماية المبادلة” لتجنب عمليات استغلال DeFi مثل هجمات الساندويتش والهجمات الأمامية.

في حالة حدوث هجوم الساندويتش، يبحث المتداول الشنيع عن معاملة معلقة على الشبكة مثل إيثريوم ويحدث الساندويتش بين مقايضتين لتحقيق الربح، بينما يحدث الهجوم الأمامي عندما يتلاعب المهاجم بالمعاملة المعلقة، ويدخل صفقات إضافية لتحقيق الربح. ربح.

كما وعدت الشركة أيضًا برسوم شفافة، مما يعني إظهار أسعار الغاز المخفية مقدمًا.

وفقًا لبيانات DefiLlama، تعد Uniswap أكبر بورصة لامركزية من حيث الحجم التراكمي. قامت المنصة بمعالجة أكثر من 1.7 تريليون دولار من الصفقات حتى الآن.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version