أعلن مشروع إقراض التمويل اللامركزي (DeFi) BarnBridge عن تصويت حامل الرمز المميز لمعالجة الرسوم القانونية التي يواجهها المشروع من هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC)، إلى جانب الغرامات.

وأكدت بارنبريدج في يوليو/تموز أنها تواجه تحقيقًا من الجهات التنظيمية الأمريكية وأوقفت “جميع الأعمال” المتعلقة بالمشروع من أجل “تقليل المسؤولية القانونية الإضافية المحتملة”. إلا أن الشركة لم تكشف عن الأسباب وراء التحقيق.

وفي تحديث يوم الثلاثاء، فتح المشروع التصويت لحاملي الرموز المميزة حول كيفية استجابة الشركة لرسوم الهيئة التنظيمية. يبدو أن هذه الخطوة هي الأولى التي تُشرك مجتمعها رسميًا حول كيفية الرد على تحقيق هيئة الأوراق المالية والبورصات.

يمكن لمجتمع BarnBridge التصويت لصالح مؤسسيها تايلر وارد وتروي موراي، للامتثال لأوامر الهيئة التنظيمية ضد الشركة. ويمكنهم أيضًا التصويت لصالح قيام وزارة الخزانة في BarnBridge بدفع جميع مبالغ “التخلف عن السداد” أو الغرامات المطلوبة بموجب أمر هيئة الأوراق المالية والبورصات.

يتم تشغيل منتجات BarnBridge بواسطة Ethereum، مع التركيز على ترميز التعرض للمخاطر. أنها توفر للمستخدمين طرقًا جديدة للتحوط من مراكزهم.

يمكن للحاملين أيضًا التصويت لتفويض دوجلاس بارك، المستشار القانوني لـ BarnBridge، للتوقيع على النسخة النهائية من أمر هيئة الأوراق المالية والبورصات نيابة عن بروتوكول التمويل اللامركزي، حسبما جاء في منشور اللقطة.

صوّت حاملو رمز BarnBridge على الاحتفاظ بالمستشار القانوني

وفي يوليو، طُلب من حاملي الرمز المميز للبروتوكول التصويت على اقتراح بشأن ما إذا كانوا سيحتفظون بشركة المحاماة دوجلاس بارك لصالح DAO “للقيام بأعمال قانونية مختلفة”.

جاء ذلك بعد أن نشر دوجلاس بارك على قناة Discord الخاصة بالمنصة في يوليو، كاشفًا أن المنصة والأفراد أصبحوا تحت أنظار تحقيق هيئة الأوراق المالية والبورصات. واقترح بارك وقف “جميع الأعمال” المتعلقة بالمنتجات المرتبطة بـ BarnBridge، بما في ذلك مجمعات السيولة، من أجل “تقليل المسؤولية القانونية الإضافية المحتملة”.

أثار بعض أعضاء المنظمة اللامركزية المستقلة (DAO) الشكوك حول الإعلان الذي أصدره دوغلاس بارك. ومع ذلك، أكد المؤسس المشارك تايلر وارد بعد فترة وجيزة أن رسالة بارك كانت صحيحة فيما يتعلق بالتحقيق الذي أجرته الهيئة التنظيمية بشأن بارنبريدج.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version