آخر تحديث:

11 يونيو 2024 الساعة 17:47 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تتبع Shiba Inu اتجاهات السوق بانخفاض إجمالي قدره 6.69% اعتبارًا من بعد ظهر يوم الثلاثاء، مع استكشاف المستثمرين لفرص جديدة مثل Bitcoin ICO 99bitcoins الناجحة أثناء سعيهم لتحقيق مكاسب بنسبة 1000%.

حفز الزخم الصعودي المحيط بالبيتكوين المستثمرين الذين سئموا العملات التقليدية مثل Shiba Inu لدخول قطاع أكثر نشاطًا في سوق العملات المشفرة الأوسع.

بعد الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين الفورية وحدث التنصيف الذي يقام كل أربع سنوات في أبريل، أصبحت عملة البيتكوين مهيأة لتزايد الطلب عليها من قبل المستهلكين المتعطشين للعملات المشفرة بسبب المستوى المتزايد من الاهتمام والاعتماد من اللاعبين الرئيسيين في الأسواق المالية التقليدية.

أدت موجة الإثارة الخاصة بـ Bitcoin إلى دفع منصة تعلم العملات المشفرة 99bitcoins إلى تجاوز هدفها المتمثل في جمع أكثر من 2 مليون دولار كجزء من البيع المسبق للشركة لرمزها المميز الجديد 99BTC.

زيارة 99bitcoins هنا

Bitcoin ICO 99bitcoins يشهد نموًا مذهلاً


تم تصميم منصة “التعلم من أجل الربح”، التي تقدم واحدة من أعلى عوائد الرهان عبر قطاع العملات المشفرة بنسبة 859٪، لمسار تصاعدي سريع.

توصف 99bitcoins بأنها “مصدر المعلومات للأشخاص الذين يرغبون في البدء باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة ولكنهم لا يعرفون كيفية القيام بذلك”، وتفخر 99bitcoins بمكافأة المستخدمين للحصول على معلومات حول الأصول الرقمية أثناء تنقلهم.

وفقًا لموقعها على الويب، سيسمح الرمز المميز للمنصة بالوصول إلى المحتوى المتميز وإشارات تداول العملات المشفرة والمزايا الحصرية مع “تمكين المستخدمين من كسب مكافآت مقابل مشاركتهم”.

الريادة في مجال L2E في مجال Blockchain


يبدو أن 99bitcoins، التي يديرها حاليًا قائد فكر web3 دانييل ك. مورغان، مناسبة للمستخدمين من جميع مستويات المعرفة بالبيتكوين، نظرًا لأنها تكافئ اللاعبين لمجرد تعلمهم عن العملات المشفرة.

تقول الشركة: “لقد حققت نماذج اللعب من أجل الربح والانتقال إلى الربح الناجحة في العملات المشفرة قيمة سوقية مذهلة بلغت 8.9 مليار دولار في عام 2023”. “الآن، أصبحت 99Bitcoins رائدة في التطور التالي للمكافآت من خلال برنامج Learn to-Earn.”

بقي للبيع المسبق لرمز 99BTC الخاص بالشركة أقل من أسبوع بقليل حتى من المقرر أن يتقدم إلى الزيادة التالية في السعر.

وفي الوقت نفسه، كان الطلب على Shiba Inu منخفضًا باستمرار على الرغم من الاهتمام المتجدد بالعملات المشفرة بدءًا من النصف الأخير من عام 2023، وانخفض بنسبة 22٪ عن أسعار يونيو 2023.

تم وضع 99 بيتكوينز على العكس تمامًا، خاصة بعد حدث النصف في أبريل.

“مع انخفاض العرض الجديد وزيادة الطلب على BTC مع اكتشاف المزيد من المستثمرين الجدد للعملات المشفرة، ستزداد الحاجة إلى رمز 99Bitcoins ونظامنا البيئي للتعلم من أجل الكسب،” كما يقرأ الموقع الإلكتروني للشركة.

نظرًا لأن سوق البيتكوين يشهد نموًا سريعًا في جميع أنحاء العالم، فقد يكون الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن تشهد 99 بيتكوين طفرة بحد ذاتها.

زيارة 99bitcoins هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version