آخر تحديث:

17 مايو 2024 الساعة 14:07 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

في أحدث ارتفاع كبير لعملة Solana meme، ارتفع رمز ETF (ETF) بنسبة +207٪ خلال 24 ساعة فقط وسط موجة من الاهتمام حول صناديق الاستثمار المتداولة للعملات المشفرة.

ستقدم هذه المقالة تحليلًا لاتجاهات الأسعار الحالية لمؤسسة التدريب الأوروبية (ETF) وتتطلع لمعرفة ما إذا كانت عملة الميم الجديدة المبتكرة، Dogeverse، تمثل فرصة استثمارية واعدة أكثر في سوق عملات الميم Solana في هذا الوقت.

تم إطلاق رمز ETF وسط الكثير من الإثارة في السوق منذ بضعة أيام، مع الضجيج الناتج عن حملة تسويقية مسبقة للإسقاط الجوي لرمز ETF – مع تداول هذه الرموز المميزة الآن – يبدو أن نمو أسعار ETF مهيأ للنمو العضوي من الآن فصاعدًا.

تحليل أسعار ETF: مع ارتفاع أهمية عملة Solana Meme الجديدة، هل يمكن أن يكون هذا الإطلاق الآخر القادم هو التالي؟


مع استمرار حركة السعر في الارتفاع، يتم تداول رمز ETF حاليًا بسعر سوق قدره 0.00134 دولار (يمثل تغيرًا على مدار 24 ساعة بنسبة +202٪).

يأتي هذا بعد أن برزت نسمة الحياة إلى الرسم البياني في حوالي الساعة 12:30 بالتوقيت العالمي المنسق يوم 16 مايو، في حركة كهربائية شهدت ظهور 8 شموع خضراء متتالية على مدار الساعة.

توقف الارتفاع الأولي عند المقاومة عند 0.0013 دولار أمريكي، مما أدى إلى تعزيز مؤقت فوق الدعم الأدنى عند 0.0008 دولار أمريكي.

ومع ذلك، فإن الدفاع الناجح من قبل المضاربين على الارتفاع عند هذا المستوى مهد الطريق لعودة موجة الصعود الثانية التي شهدت حتى الآن ارتفاع سعر ETF بنسبة +48٪ إلى أعلى مستوى محلي حالي عند 0.0014 دولار.

ولكن، في حين أن حركة الأسعار لا تزال مرتفعة، فإن كل الأنظار تتجه الآن نحو القيمة السوقية لصناديق الاستثمار المتداولة، والتي ارتفعت أكثر من مليون دولار لتصل إلى 1.3 مليون دولار في الساعات القليلة الماضية – مما يخلق جاذبية لقفزة محتملة بمقدار 5 إلى 10 أضعاف في الساعات القادمة.

علاوة على ذلك، يحافظ ضغط الشراء على هيمنته بدرجة معتدلة عند 53% من عمليات الشراء في الساعة الماضية.

ومع ذلك، مع توسع حركة السعر بشكل مفرط إلى حد ما، يحول المحللون انتباههم الآن إلى الإطلاق الناشئ من البيع المسبق الأخير لـ DOGEVERSE.

حقق هذا البيع المسبق نجاحًا كبيرًا في مجتمع العملات المشفرة طوال شهر أبريل، وهو الآن جاهز لقوائم CEX الرئيسية من المستوى الأول.

بجانب المضخة: Dogeverse – تم جمع أكثر من 15 مليون دولار أمريكي في البيع المسبق لعملة Meme الفيروسية


بينما يستمتع سعر Dogecoin بظلال دعم Tesla العابر، فإن البيع المسبق لـ Dogeverse يستمر في اكتساب قوة الجذب.

تظهر أحدث إحصائيات ما قبل البيع أن المشروع جمع أكثر من 15 مليون دولار. وبالنظر إلى الاتجاهات الأخيرة، قد يكون هذا مجرد بداية لهذا الارتفاع.

تقدم Dogeverse ميزات أفضل من Dogecoin.

والأهم من ذلك، أنها أول عملة ميمية متعددة السلاسل وسيتم نشرها إيثريوم، سلسلة BNB، بوليجون، سولانا، أفالانش، و قاعدة، من بين منصات أخرى.

علاوة على ذلك، تدعم Dogeverse، على عكس Dogecoin، الستاكينغ، مما يعني أن مستثمري ما قبل البيع يمكنهم تنويع مصادر الدخل من المكاسب السلبية وعوائد DOGEVERSE اللائقة.

اشتري دوجيفيرس هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version