آخر تحديث:

4 يونيو 2024 الساعة 15:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

انضم مو شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة Aptos Labs، إلى اللجنة الفرعية للأصول الرقمية التابعة للجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC)، حسبما أكد شيخ على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين.

الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Aptos Lab، مو شيخ ينضم إلى اللجنة الفرعية لهيئة تداول السلع الآجلة (CFTC).


ذكرت في الأصل DL News أن تعيين شيخ في CFTC سيمنح المؤسس المشارك لشركة Aptos نفوذًا في مساعدة CFTC على صياغة القواعد التنظيمية المتعلقة بالعملات المشفرة.

وتقع اللجنة الفرعية لسوق الأصول الرقمية التابعة لهيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) تحت مظلة اللجنة الاستشارية للأسواق العالمية التابعة للوكالة، والتي تم إطلاقها في عام 1998 “لتقديم المشورة للمفوضية بشأن القضايا التي تؤثر على نزاهة وتنافسية الأسواق الأمريكية والشركات الأمريكية العاملة في مجال الأعمال التجارية العالمية”.

لقد كان شيخ منذ فترة طويلة قوة عبر قطاع blockchain، حيث سبق له أن قاد التطبيق العقاري القائم على blockchain Meridio و خدمة كمستشار للمنتدى الاقتصادي العالمي بشأن العملات الرقمية للبنك المركزي (CBDCs).

“إن ضمان مستقبل Web3 والعملات المشفرة في الولايات المتحدة هو أمر مهم بالنسبة لي ل وقال شيخ في بيان: “كثيرون”. “شكرًا لمفوض هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC).” @كاروليندبهام، ستتاح لي فرصة مشاركة وجهة نظر (يتم شحنها مع @AptosLabs + أوسع@ابتوس منظور النظام البيئي) مباشرة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في الصناعة والحكومة لإبلاغ آراء لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) حول القضايا الرئيسية المتعلقة بالأصول الرقمية.

هل ستأخذ لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) زمام المبادرة في دفع لوائح التشفير إلى الأمام؟


أطلق شيخ شركة بناء blockchain من الطبقة الأولى القابلة للتطوير من وادي السيليكون جنبًا إلى جنب مع CTO Avery Ching في عام 2021.

كموظفين سابقين في فريق البلوكتشين التابع لفيسبوك، حصلت مختبرات Aptos Labs التابعة لشيخ وتشينغ على دعم مالي مبكر من عدد من شركات التشفير ذات الوزن الثقيل، بما في ذلك Binance Labs وJump Crypto.

وفقًا لتقرير بلومبرج الصادر في سبتمبر 2022، جمعت شركة العملات المشفرة قيمة قدرها 4 مليارات دولار.

وفي الوقت نفسه، اكتسبت لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) اهتمامًا عامًا متزايدًا في الأشهر الأخيرة، على وجه الخصوص في ما يتعلق تنظيم الأصول الرقمية.

في الشهر الماضي فقط، صوت مجلس النواب لصالح أغلبية ساحقة لتمرير قانون الابتكار المالي والتكنولوجيا للقرن الحادي والعشرين (FIT21)، والذي من شأنه أن يمنح هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) سلطة تنظيمية أكبر على العملات المشفرة بدلاً من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC). ) الإشراف على الصناعة فقط.

إذا تمت الموافقة على مشروع القانون في مجلس الشيوخ، قالت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه سيعمل مع الكونجرس لتطوير “إطار تنظيمي شامل ومتوازن للأصول الرقمية، بناءً على السلطات الحالية، مما سيعزز التطوير المسؤول للأصول الرقمية وابتكار الدفع”.

الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كان تأثير CFTC على العملات المشفرة سينمو، على الرغم من دعم FIT21 من الحزبين وتعيين شيخ مؤخرًا في اللجنة الفرعية، فإن مستقبل الوكالة الحكومية يبدو واعدًا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version