قامت شركة Ramp Network الناشئة في مجال العملات المشفرة بدمج Pix، وهي طريقة دفع يقدمها البنك المركزي البرازيلي.

ومن المتوقع أن يؤدي تكامل Pix إلى تسهيل عملية الالتحاق بالعملات المشفرة بشكل كبير لكل من الأفراد والشركات في البرازيل، نظرًا للاستخدام الواسع النطاق لطريقة الدفع في البلاد.

تأتي خطوة إضافة Pix بعد أن أضافت Ramp Network لأول مرة دعمًا للريال البرازيلي وعدد من العملات الورقية الأخرى في وقت سابق من هذا العام.

تم الإعلان عن الأخبار بواسطة Ramp Network في سلسلة تغريدات على منصة التواصل الاجتماعي X يوم الخميس، بعد ذلك إغاظة المجتمع لعدة أيام عن صدور إعلان كبير متعلق بالبرازيل.

من بين أمور أخرى، قال الفريق في الموضوع أن مستخدمي Pix في البرازيل لديهم الآن “وصول فوري ومباشر إلى الطريقة الأسرع والأسهل والأكثر ملاءمة للانضمام إلى مساحة web3 المحبوبة لدينا.”

يتيح Pix للمستخدمين إرسال المدفوعات في ثوانٍ، وقد تم تقديمه من قبل البنك المركزي البرازيلي – Banco Central do Brasil – في عام 2021.

ويقال اليوم أن نظام الدفع يستخدمه أكثر من 70% من البرازيليين.

تقدم Ramp Network حلول الدفع والبوابات الورقية التي تربط العملات المشفرة بالاقتصاد النقدي، ويقول الفريق إن حلولهم تمكن مشاريع العملات المشفرة من “ضم مليون مستخدم قادم بسهولة إلى web3.”

أسست الشركة وجودًا محليًا لها في البرازيل في يوليو من هذا العام بهدف تعزيز تواجدها في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية.

بالإضافة إلى البرازيل، تمتلك Ramp Network مكاتب في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وبولندا، وتوظف أكثر من 160 شخصًا حول العالم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version