آخر تحديث:

15 أبريل 2024 الساعة 12:47 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

في أحدث مضخة لعملة Solana meme، ارتفعت عملة meme الجديدة – بطولة Ultimeme Fighting Championship (رمز UFC) – بنسبة +27000%.

ستقدم هذه المقالة تحليلًا لاتجاهات الأسعار الحالية لـ UFC وتتطلع لمعرفة ما إذا كانت عملة الميم المبتكرة متعددة السلاسل، Dogeverse، تمثل فرصة استثمارية واعدة أكثر في هذا الوقت.

تم إطلاق بطولة Ultimeme Fighting Championship كجزء من مشروع GameFi الذي يقدم تجربة ألعاب تفاعلية متصلة برمز UFC المميز.

تحليل أسعار UFC: هل تستطيع أحدث عملة Solana Meme الحفاظ على التحرك الصاروخي؟


مع تماسك حركة السعر بعد الحركة العدوانية، يتم تداول بطولة Ultimeme Fighting Championship حاليًا بسعر سوق قدره 0.0015 دولار (يمثل تغيرًا على مدار 24 ساعة بنسبة +35,745%).

يأتي ذلك بعد إطلاق UFC في تمام الساعة 19:30 بالتوقيت العالمي المنسق في 14 أبريل، في إطلاق مثير للإعجاب لاقى جذبًا فوريًا (ليس هذا إنجازًا بسيطًا مقابل انخفاض أوسع في السوق!).

شهدت قائمة DEX الدرامية ارتفاعًا لا يمكن تصوره تقريبًا لـ UFC +8,000,000% في 1.5 ساعة فقط – ومع ذلك، وبطريقة نموذجية، كانت هذه خطوة جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها.

بدأ الارتداد بنفس سرعة المضخة تقريبًا، وعلى مدار الساعات اللاحقة، سينخفض ​​سعر UFC بنسبة مثيرة للقلق -82% وسط عمليات بيع بالجملة من قبل الداعمين الأوائل.

منطقة الدعم المحمية جيدًا بين 0.0005 دولار و0.0008 دولار مهدت الطريق الآن لجولة ثانية محتملة.

في الواقع، مع وجود أقل من 1000 حامل وقيمة سوقية أقل من 500 ألف دولار، يمكن أن يمثل رمز UFC دخولًا قويًا عند المستويات الحالية، مع بقاء مكاسب تصل إلى 10x متاحة للمشاركين في هذه المرحلة.

من الواضح أن الأسواق لاحظت ذلك، حيث بلغ ضغط الشراء الآن 52٪ من المعاملات خلال الـ 6 ساعات الماضية.

ولكن في حين أن تحليل أسعار UFC قد يكشف أن رمز UFC يستعد للارتفاع الثاني، فإن مستثمري الأموال الذكية يحولون انتباههم الآن إلى عملة Omnichain meme الجديدة هذه.

تعرف على DOGEVERSE – توحيد السلاسل المتعددة للعملات النقدية عبر أسواق العملات المشفرة

دوجيفيرس (DOGEVERSE)، هو مشروع عملة ميمي جديد متعدد السلاسل تحت عنوان الكلاب مع بيع مسبق نشط تم رفعه حاليًا 4,619,385 دولار في أيام فقط.

تقوم عملة الميم بنشر البيع المسبق المرتقب عبر سلاسل متعددة، بما في ذلك إيثريوم وأفالانش وبيس وسولانا.

قال مطور المشروع إن هذا النهج يضفي طابعًا ديمقراطيًا على الوصول، ويمكن لأي شخص الحصول على العملة، مما يؤدي إلى نمو الشحن التوربيني – ليصبح قوة عبر سوق العملات المشفرة.

بالنظر إلى الأحداث في السوق، من المرجح أن يجني البيع المسبق لـDogeverse عند الطلب فوائد هائلة مع توافد المزيد من المستخدمين، بحثًا عن عملات meme قوية.

يزعم المؤيدون أن Dogeverse يمكن أن تكون BONK وBOME التالية، حيث ستؤمن قيمة سوقية تبلغ مليار دولار في الأسابيع المقبلة.

لا تفوت المضخة التالية – اتبع Dogeverse على X للحصول على آخر الأخبار و تواصل مع مجتمع ما قبل البيع على Telegram.

انضم إلى العرض المسبق لـ DOGEVERSE هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version