آخر تحديث:

مؤلف

سيمون تشاندلر

مؤلف

سيمون تشاندلر

عن المؤلف

سيمون تشاندلر كاتب وصحفي مقيم في برايتون يتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في الكتابة عن العملات المشفرة والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. لقد كتب لموقع Cryptonews.com منذ أواخر عام 2017،…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

لم يتحرك سعر Solana إلا بالكاد خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث توقف عند 154.72 دولارًا اليوم حيث يكافح سوق العملات المشفرة ككل أيضًا من أجل الصعود.

على الرغم من ذلك، ارتفع سهم SOL بنسبة 8% في الماضي وارتفع أيضًا بنسبة 18% خلال شهر واحد، مع بدء السوق في التحسن مرة أخرى بعد بداية صعبة لشهر أكتوبر.

تلقى Solana أيضًا دعمًا من خلال شركة إدارة الأصول Grayscale، التي تقدمت بطلب إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة لتحويل صندوق Digital Large Cap Fund متعدد العملات المشفرة إلى صندوق متداول في البورصة.

وبالنظر إلى أن هذا الصندوق يشمل SOL (بالإضافة إلى Bitcoin وEthereum وXRP وAvalanche)، فإن الموافقة عليه يمكن أن تؤدي إلى زيادة كبيرة في سعر Solana.

توقعات أسعار Solana: قد يؤدي تحرك صناديق الاستثمار المتداولة في Grayscale إلى دفع SOL إلى مستويات قياسية جديدة

ويحوم مؤشر القوة النسبية لـ SOL حول مستوى 50 لمدة يوم تقريبًا، بعد أن تجاوز مستوى 70 في مناسبتين منفصلتين في الأسبوع الماضي.

ونرى أيضًا أن المتوسط ​​المتحرك لـ SOL لمدة 30 فترة (البرتقالي) توقف عن الارتفاع فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة (الأزرق)، وبالتالي يمكن أن يكون على وشك الانخفاض.

في حين أن مؤشر القوة النسبية الخاص بـ SOL كان بالتأكيد مرتفعًا لفترة كافية لتبرير التصحيح، فإن مشكلات العملة متوسطة المدى تبرر أيضًا تحقيق المزيد من المكاسب هذا الأسبوع.

ويبدو أن هذا هو الاتجاه الذي تسلكه السوق بشكل عام في الوقت الحالي، حيث ساعد تطبيق Grayscale يوم الاثنين على تعزيز الأسعار في جميع المجالات.

يتم تداول صندوق Digital Large Cap Fund الخاص بـ Grayscale بالفعل كصندوق خاص، يتكون من 75.59% من BTC و17.83% من ETH، بالإضافة إلى مخصصات أصغر لـSOL وXRP وAVAX.

إذا تمكنت Grayscale من تحويلها إلى صندوق استثمار متداول، فسيؤدي ذلك إلى دعوة المزيد من الاستثمار المؤسسي في Solana، بالإضافة إلى العملات المعدنية الأخرى في الصندوق.

ومع ذلك، يمكن القول إن أداء سولانا على ما يرام بدون وجود صندوق استثمار متداول متداول، مع الأخذ في الاعتبار أن قيمته لا تزال مرتفعة بما يزيد قليلاً عن 570% خلال عام واحد.

وهذا يجعلها واحدة من أفضل 100 عملة معدنية أداءً لعام 2024، وينبع الكثير من أدائها من استخدام Solana المتزايد كمنصة إطلاق لرموز الميم.

في الواقع، ارتفعت قيمتها الإجمالية بنسبة 1800٪ في الأشهر الـ 12 الماضية، ولأن هذا يتجاوز نمو أسعار SOL، فهذا يعني أن معظم النمو جاء من التبني الفعلي.

وبافتراض استمرار السوق في التحسن خلال الأسابيع المقبلة، فمن الممكن أن يكون لسعر Solana نهاية قوية حقًا لهذا العام.

ومن الممكن أن يصل إلى 200 دولار بنهاية نوفمبر، و250 دولارًا بنهاية ديسمبر.

رموز ما قبل البيع الجديدة ذات أساسيات قوية.

في حين أن SOL قد يكون لديه عام 2025 كبير جدًا، يجب على المتداولين دائمًا التفكير في التنويع إلى بدائل أصغر أيضًا، من أجل تعظيم تعرضهم للاتجاه الصعودي المحتمل.

يتضمن ذلك الاستثمار في الرموز الأحدث، حيث غالبًا ما تكون العملات المعدنية قبل البيع طريقة سهلة لتحقيق أرباح سريعة.

في حين أن جميع الرموز المميزة للبيع المسبق لن تحقق نتائج جيدة، فإن أحد أكثر الرموز الواعدة في الوقت الحالي هو مشروع الطبقة الثانية Pepe Unchained (PEPU)، والذي جمع مبلغًا مذهلاً قدره 19.8 مليون دولار في مبيعاته.

تطلق Pepe Unchained شبكة L2 لـ Ethereum، مما يوفر للمتداولين معاملات فورية ورسوم منخفضة تنافسية.

إنها تهدف إلى أن تصبح نظامًا بيئيًا رئيسيًا لرموز الميم، حيث تقوم المنصة بإغراء المتبنين من خلال تقديم ضعف مكافآت التحصيص المعتادة.

يمكن أن يوفر مكافآت أكبر مما يمكن أن يقدمه كرمز مميز من الطبقة الأولى بسبب قابليته للتوسع المحسنة، مع إنتاجيته الفائقة مما يعني أنه يمكنه إصدار الرموز المميزة بمعدل أسرع.

وبالنظر إلى أن PEPU ستكون بمثابة رمز فائدة لشبكة L2، فقد يكون الطلب على العملة مرتفعًا.

إنه يأتي بحد أقصى للعرض يبلغ 8 مليار PEPU، مع تخصيص بروتوكوله 30٪ للتخزين و20٪ للبيع المسبق.

ليست فقط رموزها وأساسياتها جيدة، ولكن Pepe Unchained لديها بالفعل مجتمع كبير، حيث يضم حساب X الرسمي الخاص بها أكثر من 47000 متابع.

اقرأ المزيد: التنبؤ بسعر Pepe Unchained

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى بيع PEPU على الموقع الرسمي للعملة، حيث يتم بيعها بسعر 0.0099 دولار لكل رمز.

وسوف يرتفع هذا عدة مرات أخرى قبل انتهاء البيع، وعند هذه النقطة يمكن أن يكون لدى PEPU واحدة من أكبر القوائم الجديدة لهذا العام.

اشتري بي بي يو الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version