يمكن لمستخدمي XMLGold الآن العثور على خدمات صرف العملات الإلكترونية الرائدة عالميًا Perfect Money حصريًا على XMLGold.is

30 مايو 2024 – XMLGoldكشفت إحدى أقدم شركات تبادل العملات الرقمية عبر الإنترنت عن تغيير اسم النطاق. تم نقل نطاق النظام الأساسي رسميًا من XMLGold.eu إلى XMLGold.is.

تطورت XMLGold، التي ظهرت لأول مرة على الإنترنت في عام 2006، على مدى السنوات الـ 18 الماضية لتصبح منصة رائدة في مجال تبادل العملات الإلكترونية والعملات المشفرة. طوال رحلتها، قدمت الشركة باستمرار منتجات وخدمات جديدة، بما في ذلك دعم مجموعة متنوعة من العملات الرقمية مثل:

  • بيرفكت موني يورو/دولار أمريكي
  • بايير يورو/دولار أمريكي
  • لايتكوين
  • بيتكوين
  • حبل TRC20
  • حبل ERC20
  • قسيمة إلكترونية PM باليورو
  • القسيمة الإلكترونية PM بالدولار الأمريكي
  • XMLToken بالدولار الأمريكي.

يتمتع مستخدمو XMLGold بسهولة التبادل السريع للعملات المشفرة، إلى جانب ضمان الوصول إلى أحد أفضل أسعار الصرف على مستوى العالم. في XMLGold، من الشائع إجراء عمليات تبادل من USDT TRC20 إلى مال مناسب USD ليتم منحها مكافآت بنسبة 4٪ أو أكثر.

الموقع سهل الاستخدام للغاية، مما يسمح للمستخدمين بالبدء في معاملاتهم حتى بدون التسجيل. يمكن للمستخدمين ببساطة إدخال المعلمات الخاصة بهم وإتمام التبادل. نظام الخصم الخاص بـ XMLGold يميزه أيضًا؛ كلما زاد عدد المستخدمين الذين يتبادلون، ارتفع مستوى الخصم الخاص بهم.

يتضمن فريق XMLGold دعمًا سريع الاستجابة متاحًا عبر البريد الإلكتروني والدردشة عبر الإنترنت للإجابة على أي أسئلة لدى المستخدمين قبل معاملاتهم أو أثناءها أو بعدها.

لا توفر هذه المنصة العملات المشفرة وأسعار صرف العملات الإلكترونية الرائدة في الصناعة فحسب، بل إنها تفعل ذلك مع أخذ أقصى درجات الأمان في الاعتبار. جميع المعاملات محمية بتشفير SSL 256 بت المتميز، وجميع الحسابات محمية بواسطة مصادقة متعددة العوامل. تعمل بروتوكولات مكافحة غسيل الأموال الآلية على إيقاف الاحتيال قبل حدوثه.

الكرز الموجود على الكعكة هو برنامج الإحالة XMLGold، الذي يسمح لعملائه بكسب 10٪ من العمولات من العملاء الذين يجذبونهم.

نحن فخورون جدًا ببناء منصة قوية عبر الإنترنت حيث يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم استبدال العملة الإلكترونية بالعملة المشفرة بسرعة وسهولة والعكس صحيح. يعد تغيير اسم النطاق الخاص بنا جزءًا من تطورنا والتزامنا تجاه مستخدمينا“، قال ممثل من XMLGold.

لإجراء تبادل العملات الرقمية أو معرفة المزيد حول فوائد وميزات XMLGold، قم بزيارة: https://xmlgold.is/.

حول XMLGOLD

تأسست XMLGold في عام 2006، وهي واحدة من أقدم منصات تبادل العملات الإلكترونية والعملات المشفرة على الويب وتقدم حلولاً موثوقة يثق بها الناس حول العالم.

اتصال

XMLGold

البريد الإلكتروني: (البريد الإلكتروني محمي)

تويتر: @XMLGold

موقع إلكتروني: https://xmlgold.is/

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version