بانكوك، تايلاند – 2 أبريل 2024 – تعلم مطورو Polkadot، النظام البيئي لمساحة الكتل للابتكار اللامحدود، عن نقلة نوعية في النظام البيئي – سلسلة JAM (آلة الانضمام والتراكم)، خليفة سلسلة Polkadot Relay، والتي ستوفر حوسبة متعددة النواة ودعمًا للمئات من السلاسل. تم الكشف عن الخطط في بانكوك في آسيا تحت 0، مؤتمر مطوري Polkadot، للدكتور جافين وود، مؤسس Polkadot وكبير المهندسين المعماريين في Parity Technologies.

في خطاب رئيسي، أوضح وود كيف أن البنية الحالية لسلسلة التتابع تعيق النظام البيئي وقد تعيق تحقيق المزيد من الاختراقات. وبالتالي، هناك حاجة إلى بنية بديلة إذا أراد Polkadot تحقيق أهدافه حقًا كنظام بيئي. وضع وود الرؤية وخريطة الطريق لسلسلة JAM التي ستعمل كبديل لسلسلة التتابع الحالية.

تم تصميم سلسلة JAM، التي تم تصنيفها على أنها “كمبيوتر عالمي لا مركزي”، لتكون أكثر مرونة من أعمال معالجة سلسلة الترحيل الخاصة بـ Polkadot من جهات فاعلة مثل سلاسل المظلات والعقود الذكية. من خلال الاستفادة من بنية PolkaVM البسيطة، ستضع سلسلة JAM الأساس للتنفيذ بدون معاملات، وتنفيذ عمليات crosschain المعقدة في معاملة واحدة. للحصول على تفاصيل فنية كاملة، شاهد الكلمة الرئيسية كاملة هنا.

شهدت sub0 Asia أكثر من 60 فريقًا للنظم البيئية داخل مجتمع Polkadot من جميع أنحاء العالم، حيث شاركوا من خلال التحدث أو عرض أحدث التقنيات الخاصة بهم في منطقة محطة تجريبية مخصصة.

بنسلفانياأولين كوهين فورمز، رئيس ل أكاديمية بولكادوت بلوكتشين، قال: sub0 هو المكان الذي يجتمع فيه مبتكرو Web3 والبناة ذوو الرؤى معًا للعمل على أفكار رائدة والبقاء بشكل جماعي في الطليعة. وقد ظهرت هذه الروح بشكل كامل طوال الحدث، حيث حضرت عشرات الفرق من جميع أنحاء العالم إلى المؤتمر لعرض أعمالهم وتبادل معارفهم والتعلم من بعضهم البعض ووضع رؤيتهم للمستقبل. قدمت بانكوك الموقع المثالي، حيث تواصل منطقة آسيا والمحيط الهادئ الظهور بسرعة كمعقل لمواهب المطورين، ومن خلال تسخير هذه الإمكانات، يمكننا الاستمرار في دفع حدود مساحة Web3 معًا“.

sub0 هي النقطة المحورية لمبتكري ومطوري Web3 الذين يبنون على كل مستوى من مستويات مجموعة Polkadot التقنية، بدءًا من سلاسل الكتل المخصصة من الطبقة الأولى إلى التطبيقات اللامركزية والعقود الذكية والبنية التحتية والأدوات وحلول التشغيل البيني عبر السلاسل والمزيد. للحصول على معلومات حول الأحداث والتحديثات المستقبلية، تابع @Polkadotsub0 على X أو قم بزيارة events.polkadot.network/c/portal.

///

حول بولكادوت

Polkadot هو النظام البيئي لمساحة الكتل للابتكار اللامحدود. فهو يمكّن أكبر المبتكرين في Web3 من طرح أفكارهم في السوق بسرعة، بتكاليف مرنة وخيارات الرموز المميزة الأكثر مرونة في الصناعة. من خلال جعل تقنية blockchain آمنة وقابلة للتركيب ومرنة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة، تعمل Polkadot على تعزيز الحركة من أجل شبكة ويب أفضل.

للاستفسارات الإعلامية

لورين فيذرستون

واكسمان

ه: (البريد الإلكتروني محمي)

sub0 Asia 2024 keynote - Gavin Wood on JAM A-Z

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version