آخر تحديث:

28 مايو 2024 الساعة 17:35 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

خضعت Polygon Labs لتغيير هيكلي رئيسي لتحسين تركيزها على بناء حلول تقنية المعرفة الصفرية (ZK). أعلنت شركة البرمجيات يوم الثلاثاء أنها وسعت دور المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي سانديب نايلوال إلى الرئيس التنفيذي للأعمال (CBO).

“إنه يواصل العمل الجاد لتسريع اعتماد Agglayer بالإضافة إلى حلول ZK المبتكرة من Polygon في القطاعات بما في ذلك DeFi والألعاب وdePIN وAI وNFTs.” كتب Polygon Labs على تويتر.

يتضاعف المضلع على البراهين ZK


وفي بيان متابعة، أخبر Nailwal متابعيه أنه أمضى الأشهر الثمانية عشر الماضية في العمل على “أشياء استراتيجية” تتعلق بتحويل Polygon إلى بروتوكول ZK مكتمل.

وقال في تغريدة على تويتر: “مع اكتمال معظم هذه التحولات، حان الوقت بالنسبة لي لإعادة التركيز على ما أفعله بشكل أفضل”. “ومن ثم فإنني أتولى منصب البنك المركزي العماني. جوله اخرى! هيا بنا نقوم بذلك.”

Polygon هو حل متعدد السلاسل من طبقة Ethereum-2 (L2) مصمم لجعل المعاملات المستندة إلى Ethereum أسرع وأكثر خصوصية. تُسمى إحدى سلاسلها Polygon zkEVM – وهي عبارة عن “مجموعة تراكمية” تجمع المعاملات معًا قبل تسويتها في الطبقة الأساسية لإيثريوم بطريقة لا مركزية.

جهود Nailwal في Polygon


يخطط Nailwal لتركيز جهوده على Polygon CDK، وهي مجموعة تطوير برمجيات لأي شخص يتطلع إلى بناء بديل لـ Ethereum L2s. سيساعد في بناء الأدوات المتعلقة بإثباتات ZK، والتي تتيح لجزء واحد إثبات الوعي بقيمة معينة للآخرين دون الكشف عن القيمة نفسها.

وسوف يستمر دوره كرئيس تنفيذي أيضا ــ وكذلك جهوده في بناء آجلاير، التي تُعرف بأنها “شبكة لا مركزية تربط السلاسل من أجل الدولة المشتركة والسيولة المشتركة”.

خضعت الطبقة الأساسية لإيثريوم لترقية Dencun في مارس، مما سمح للسلاسل المجمعة مثل Polygon zkEVM وArbitrum وOptimism بخفض رسوم المعاملات بنسبة 90%.

في أوائل شهر مايو، أطلقت Polygon شبكة اختبار إصدار ألفا لـ Polygon Miden، وهو أحدث حلول ZK التراكمية، مما يسمح بالإثبات من جانب العميل وزيادة الخصوصية.

يعد رمز حوكمة Polygon MATIC حاليًا هو رقم 18 من حيث أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية. وانخفضت قيمتها بشكل كبير منذ منتصف مارس، من 1.27 دولار إلى 0.72 دولار اليوم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version