آخر تحديث:

24 مايو 2024 الساعة 11:12 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

في الوقت الذي يكافح فيه سعر Shiba Inu (SHIB) للهروب من الجذب المغناطيسي لمتوسطه 21 و50DMA ويظل محصورًا ضمن النطاقات الأخيرة، يقوم حاملو Shiba Inu بتحويل الأموال إلى طرح أولي للعملات المشفرة جديد يسمى Mega Dice (DICE) حيث يتطلعون إلى مكاسب محتملة بمقدار 100 مرة. في عام 2024.

ربما تكون موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصة على صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم هذا الأسبوع قد عززت إيثريوم وبعض رموز النظام البيئي الخاصة بها مثل أوندو.

لكنها فشلت في تعزيز العملة الميمية المستندة إلى إيثريوم Shiba Inu.

آخر مرة عند 0.00002420 دولار، كانت ثاني أكبر عملة ميمي في العالم تكافح مع الزخم في الأسابيع الأخيرة.

لقد ظل سعر Shiba Inu محاصرًا عند 0.000020 دولارًا أمريكيًا الآن منذ بداية أبريل.

في حين أن مؤشر Shiba Inu لا يزال مرتفعًا بنسبة 130% خلال العام، إلا أنه انخفض بنسبة 50% تقريبًا عن أعلى مستوياته السنوية السابقة.

ليس من المفاجئ إذن أن يتحول حاملو العملات إلى بدائل، مثل لعبة المقامرة المشفرة الجديدة والمثيرة ICO Mega Dice (DICE).

البيع المسبق الجديد لطرح العملات المشفرة ICO Mega Dice (DICE) يجمع 1.1 مليون دولار


Mega Dice هو كازينو عملات مشفرة راسخ بالفعل، ويضم أكثر من 10000 مستخدم شهريًا و50 مليون دولار من الرهانات الشهرية.

لكن كازينو العملات المشفرة يتطلع إلى تحسين تجربة المستخدم وتكامله مع web3 من خلال اتخاذ الخطوة التالية الطبيعية. إطلاق رمز الأداة المساعدة الخاص بها، DICE.

ونظرًا لقاعدة المستخدمين القوية للمنصة وآفاق النمو، فقد حققت مبيعات DICE المسبقة نجاحًا كبيرًا.

لقد تجاوزت مبيعات الرمز المميز بالفعل 1.1 مليون دولار، ويتجمع المستثمرون للحصول على DICE بتقييم رخيص.

فيما يتعلق بما يمكن أن يتوقعه حاملو DICE – فوائد استرداد نقدي كبيرة على رهاناتهم، والوصول إلى إصدار محدود من NFTs التي تمنح مزايا ألعاب VIP Mega Dice ودخلًا سلبيًا مثيرًا للإعجاب من خلال التوقيع المساحي وبرنامج Mega Dice السخي للكسب.

يدير مشروع كازينو العملات المشفرة أيضًا عملية إسقاط جوي بقيمة 750 ألف دولار لمكافأة المستثمرين الأوائل في مرحلة ما قبل البيع. تدير Mega Dice أيضًا مخطط إحالة.

يمكن النرد 100x؟


بسعر 0.075 دولار لكل رمز، تتمتع DICE بقيمة سوقية متواضعة جدًا تبلغ 33 مليون دولار.

ضع في اعتبارك 1) أن Mega Dice هي بالفعل شركة رائدة في السوق و2) إمكانات النمو التي تتمتع بها GambleFi، ويجب ألا يستبعد المتداولون أن DICE يمكن أن تتقدم بمقدار 100 مرة من هنا.

وفقًا للبيانات التي جمعتها Statista، تبلغ قيمة سوق المراهنة العالمية 263 مليار دولار سنويًا. بالكاد تشكل كازينوهات العملات المشفرة 0.1% من هذا المبلغ.

لكن التحول الواسع النطاق في صناعة المقامرة إلى web3 يبدو أمرًا لا مفر منه، وذلك بفضل الأمان الفائق والشفافية وإخفاء الهوية الذي توفره تطبيقات web3 المستندة إلى blockchain مقابل نظيراتها web2 المركزية.

في الواقع، شهدت GambleFi نموًا هائلاً في العام الماضي.

وفقًا للوحة تحكم Dune، يستمر العدد التراكمي لمستخدمي GambleFi في التوسع بسرعة على كل من Ethereum وArbitrum.

ربما يكون السؤال الأكبر هو ما إذا كانت Mega Dice قادرة على الاحتفاظ بمكانتها الرائدة في السوق. ولكن إذا كان الأمر كذلك، فقد تصبح DICE يومًا ما عملة معدنية بمليارات الدولارات.

تحقق من البيع المسبق لكازينو ميجا دايس

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version