مع تفوق رموز الطبقة الأساسية والعملات الميمية على Ethereum ($ETH) حتى الآن هذا العام، كان أداء Solana ($SOL) رائعًا. قد يعني ذلك أن منافس إيثريوم الأصغر سنًا سيتفوق في الأداء طوال عام 2024، ولكن قد يكون ذلك هو ميمات إيثريوم التالية مع تحول الدورة وتأرجح البندول مرة أخرى إلى سلسلة بلوكتشين التمويل اللامركزي الرائدة.

DogWifHat ($WIF) هو رمز SPL (مكتبة برنامج Solana) تم إطلاقه في 20 نوفمبر 2023. منذ بداية العام، اكتسبت الرموز المميزة الخاصة به 827٪ من القيمة. لذا فإن كل دولار يتم استثماره في عملات Solana meme المشهورة جدًا في الأول من يناير يساوي الآن تسعة دولارات في بورصات العملات المشفرة حول العالم. عملة أخرى ذات إمكانات مماثلة هي Ethereum Kai Cat ($KAI).

Ethereum Kai Cat للتحوط على عملات Solana Meme في عام 2024


يُنطق Kai Cat باسم “Kay Eye Cat”، وتم تحسينه ليستخدمه الذكاء الاصطناعي على blockchain، وهو عبارة عن رمز Ethereum ERC20 في مرحلة ما قبل البيع. نظرًا لأنها في مرحلة ما قبل البيع، فإن سعر العملة لا يتقلب صعودًا وهبوطًا، ويمكن لمستثمري العملات المشفرة البديلة الدخول في عرض الرمز المميز قبل إدراجه في البورصات مع إمكانية مضاعفة قيمته.

كما ترون من مخطط TradingView أعلاه، في عرض العام حتى تاريخه، تجاوزت WIF عملة Ethereum Shiba Inu ($SHIB) حتى الآن في عام 2024. ولكن لا تنس أن Bonk ($BONK)، الذي يتأخر خلف SHIB لهذا العام حتى الآن (106٪ إلى 159٪)، كان أكبر رابح في العملات المشفرة لعام 2023، مع عائد سعر مذهل بنسبة 7000٪ في 12 شهرًا، وفقًا لبيانات من CoinGecko.

Bonk هي عملة ميمي أخرى من نوع Solana dog، وبعد أن حلقت عاليًا جدًا في العام الماضي، استغرقت بعض الوقت لتبرد وتعزز مكاسبها. يمكن أن تكون نفس القصة بالنسبة لـWIF في وقت لاحق. إذا كان الأمر كذلك، فإن مستثمري العملات البديلة الذين يتطلعون إلى تنويع محافظهم الاستثمارية ببعض عملات إيثريوم الميمية للتحوط من نمو سولانا هذا العام في حالة تقدم إيثريوم، قد يرغبون في إلقاء نظرة على كاي كات.

يمكن أن يكون اتجاه عملة القطة هو الحقيبة الكبيرة لهذا الثور


بعد متابعة Dogecoin ($ DOGE) لنجاح Bitcoin المتغير عالميًا، سيطرت الرموز المميزة التي تحمل سمة الكلب تمامًا على مزودي العملات الميمية في سلاسل العقود الأساسية الذكية مثل Ethereum و Solana.

ولكن هذا العام قد تكون عملات القطط هي التي تفجر محافظ مستثمري العملات البديلة بمكاسب هائلة في غضون أسابيع وتحصل على تغطية إعلامية ضخمة في منافذ الأخبار المالية الكبرى مثل MarketWatch وCNN Money.

ربما كان الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن تطور عملات القطط التعريفية للعملات الميمية. في الشهرين الماضيين فقط، شهدت الأسواق 3 عملات رئيسية رئيسية تتصدر عناوين الأخبار عندما بدأت في تحدي قوائم المتصدرين للعملات الميمية:

PopCat ($ POPCAT) بسعر أعلى على الإطلاق يزيد عن 700 مليون دولار أمريكي، وCat In A Dog's World Coin ($ MEW) بقيمة ATH تقترب من مليار دولار أمريكي، و MANEKI ($ MANEKI) بقيمة ATH تزيد عن 200 مليون دولار أمريكي.

ولوضع نمو بونك العام الماضي في منظوره الصحيح، كان متوسط ​​العائد السنوي لسوق الأوراق المالية الأمريكية على مدى المائة عام الماضية 10٪، وفقًا لموقع NerdWallet. وبهذا المعدل من النمو، سيستغرق الأمر 700 عام للحصول على عوائد عملة ميمي واحدة يتم تسليمها خلال 12 شهرًا فقط.

وهذا أمر لا يصدق وفقًا لمعايير ما قبل الوباء، ولكن على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدت أسواق العملات المشفرة أن العملات الميمية تقدم هذا النوع من عوائد الأسعار التي لا تصدق مرارًا وتكرارًا. أحد أحدث المشاريع التي تم إطلاقها على Ethereum هو Kai Cat. لقد تجاوزت مؤخرًا علامة 260 ألف دولار في البيع المسبق. قد ترغب عمليات البحث عن جواهر العملات البديلة في إسقاط عملة معدنية في الفتحة وتدويرها.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version