آخر تحديث:

11 يونيو 2024 الساعة 16:26 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

اقترح الملياردير مارك كوبان يوم 8 يونيو أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024 بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب والرئيس الحالي جو بايدن قد تتلخص في موقف كل مرشح من العملات المشفرة.

ردًا على مقال افتتاحي كتبه محامي العملات المشفرة بريستون بيرن، ناقش مستثمر العملات المشفرة على المدى الطويل سياسات العملات المشفرة الخاصة بترامب وبايدن بشكل علني.

“لقد قلت عدة مرات أنه يتعين على بايدن الاختيار بين ناخبي جينسلر أو العملات المشفرة، وإلا فقد يكلفه ذلك البيت الأبيض”. قال الكوبي.

يدعي مارك كوبان أن العملات المشفرة هي قضية رئيسية في انتخابات عام 2024


وقد غيّر بايدن، الذي وقف في كثير من الأحيان إلى جانب رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) غاري جينسلر بشأن التنظيم السريع للعملات المشفرة، لهجته في الأسابيع الأخيرة وسط ترويج ترامب الصريح للأصول الرقمية.

وزعم مارك كوبان أيضًا أنه لا بايدن ولا ترامب كان لديهما معرفة بالعملات المشفرة على الرغم من اتخاذ مواقف متعارضة في السابق بشأن هذه المسألة.

“هل تعتقد حقًا أنه يفهم أي شيء عن العملات المشفرة؟ أبعد من القول إنه كسب المال من بيع NFTs؟” وتابع الكوبي. “لا أحد منهم يفعل.”

كان ترامب وزوجته ميلانيا من المؤيدين الكبار للرموز غير القابلة للاستبدال (NFTS)، حيث أصدرت السيدة الأولى السابقة العديد من المقتنيات الرقمية من خلال موقعها على الإنترنت.

في هذه الأثناء، استضاف ترامب مؤخرًا حفل عشاء لمشتري NFTs “Mugshot Edition” قبل وقت قصير من إدانته بـ 34 تهمة بتهم الاحتيال الناشئة عن دفع أموال مقابل الصمت تم إرسالها إلى نجم الأفلام الإباحية السابق ستورمي دانيلز.

وقال الرئيس الأمريكي السابق عن الحكم: “كان هذا وصمة عار”. “لقد كانت هذه محاكمة مزورة من قبل قاضٍ متضارب وفاسد”.

ومع ذلك، كان الحكم مكسبًا صافيًا لمؤيدي ترامب، مع ارتفاع قيمة العديد من عملات ترامب الميمية بعد المحاكمة.

احتدام السباق بين دونالد ترامب وجو بايدن


مع أقل من ستة أشهر حتى الانتخابات، أصبح الناخبون في مجال العملات الرقمية أكثر بروزًا في المشهد السياسي الآن من أي وقت مضى.

أظهر استطلاع حديث أجرته مجموعة العملات الرقمية أن 20% من الناخبين في الولايات المتأرجحة يعتبرون الأصول الرقمية قضية سياسية رئيسية عند تحديد المرشح الذي سيدعمونه.

بالإضافة إلى ذلك، لم يصل بايدن إلى حد الاعتراض على قانون مجلس النواب للابتكار المالي والتكنولوجيا للقرن الحادي والعشرين (FIT21)، والذي من شأنه أن يسمح للشركات في قطاع بلوكتشين بمزيد من الحريات وسط الافتقار الحالي للوضوح التنظيمي في البلاد.

ويأتي تعليق كوبان على العملات المشفرة مع وصول السباق إلى المكتب البيضاوي إلى مستويات جديدة من الشدة، مع تفوق ترامب على بايدن في استطلاعات الرأي بنسبة 1٪ فقط من الناخبين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version