آخر تحديث:

8 أبريل 2024 الساعة 01:12 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

لا يزال أنتوني سكاراموتشي، المؤسس والشريك الإداري لصندوق التحوط SkyBridge، متفائلًا بشأن Bitcoin قائلاً إن العملة المشفرة لديها مجال للتشغيل في مقابلة مع CNBC.

ويتوقع سكاراموتشي أن يصل سعر بيتكوين إلى ١٧٠ ألف دولار بحلول نهاية هذه الدورة، مشيرًا إلى عوامل مثل التبني وإضافة صناديق بيتكوين الفورية المتداولة في البورصة التي تلعب دورًا كبيرًا في عودة بيتكوين هذا العام. وأعرب مدير صندوق التحوط من المفاجئ أن هناك تدفقات تزيد عن 10 مليارات دولار في صناديق الاستثمار المتداولة في الربع الأول من هذا العام.

قال سكاراموتشي: “لقد استغرق الأمر عامًا حتى تحصل شركة GLD the Gold ETF على 10 مليارات دولار، وقد تم ذلك في 25٪ من الوقت”. يضيف سكاراموتشي: “تقوم الشبكة بإصدار حوالي تسع عملات معدنية أخرى يوميًا، وسيتم تخفيضها إلى النصف، ربما في 20 أبريل أو نحو ذلك”.

لا يوافق مدير صندوق التحوط بشدة على أن تخفيض سعر البيتكوين إلى النصف يتم تسعيره بالاعتقاد بأننا ما زلنا في وضع اكتشاف السعر، “أعتقد أن هناك الكثير مما يجب فعله هنا.”

يستمر سكاراموتشي في وصف البيتكوين كأحد الأصول التقنية حيث يستخدم حوالي 6% من سكان العالم العملة المشفرة.

SkyBridge's Anthony Scaramucci: Bitcoin still has room to run

وفي وقت سابق من هذا العام، قدم سكاراموتشي تنبؤًا جريئًا مماثلًا خلال مقابلة في منتدى رويترز للأسواق العالمية، الذي أقيم في منتجع دافوس السويسري الخلاب للتزلج. وأوضح أنه إذا بيتكوين (BTC) إذا حافظت على سعرها الحالي البالغ حوالي 45000 دولار في وقت النصف، فقد تشهد ارتفاعًا ملحوظًا إلى 170000 دولار بحلول منتصف إلى أواخر عام 2025.

تنصيف البيتكوين 2024: التأثير والتوقعات


تم تصميم حدث النصف، وهو حدث تقني في شبكة البيتكوين، لتقليل معدل طرح عملات البيتكوين الجديدة للتداول. وفي يناير، قال سكاراموتشي إن سعر بيتكوين من المحتمل أن يتضاعف أربع مرات في غضون ١٨ شهرًا بعد التنصيف، بغض النظر عن سعره المبدئي في أبريل.

إن تنصيف البيتكوين، المقرر حدوثه في أبريل 2024، هو حدث يخفض مكافأة تعدين كتل جديدة إلى النصف، مما يقلل من أرباح القائمين بالتعدين للتحقق من المعاملات بنسبة 50٪. وسيستمر هذا التخفيض، الذي يحدث كل 210.000 كتلة أو ما يقرب من أربع سنوات، حتى يتم تداول 21 مليون عملة بيتكوين. يعد النصف أمرًا بالغ الأهمية للمتداولين لأنه يقطع المعروض الجديد من البيتكوين، مما قد يؤدي إلى ارتفاع الأسعار إذا ظل الطلب مستقرًا. سيؤدي التنصيف القادم عند الكتلة 740.000 إلى تقليل المكافأة من 6.25 إلى 3.125 بيتكوين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version