آخر تحديث:

11 أبريل 2024 الساعة 16:17 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

قدم مؤسس FTX المشين سام بانكمان فرايد رسميًا في 11 أبريل إشعارًا بالاستئناف لمحاكمة FTX ويطلب البقاء في سجن بروكلين بنيويورك ليكون أقرب إلى فريقه القانوني.

قدم Sam Bankman-Fried رسميًا استئنافًا للمحاكمة في FTX


في ملف المحكمة، قدم محامو Bankman-Fried رسميًا استئنافًا لعقوبة السجن لمدة 25 عامًا في أعقاب محاكمة الاحتيال المرهقة التي أجراها محتال FTX في الخريف الماضي.

وفي الوقت نفسه، في دعوى قضائية إضافية، طلب محامو مؤسس FTX من القاضي لويس أ. كابلان إبقاء بانكمان فرايد في مركز احتجاز متروبوليتان في بروكلين “لتسهيل الوصول إلى محامي الاستئناف الخاص به” بينما يعمل على إلغاء الحكم الصادر ضده.

بالإضافة إلى الحكم بالسجن لمدة 25 عامًا على SBF، أمر القاضي كابلان، الذي اقترح في الأصل إمكانية وضع “ملك العملات المشفرة” السابق في سجن متوسط ​​الحراسة في ولايته كاليفورنيا، بانكمان فرايد بدفع ما يقدر بنحو 11 مليار دولار. مصادرة.

وبعد الحكم عليه بالذنب في نوفمبر 2023، تعهد بانكمان فريد بمحاربة التهم الموجهة إليه “بقوة”.

أسوأ سجن في الولايات المتحدة الأمريكية؟


أثناء الحكم عليه، محامو بانكمان فرايد وصف مركز احتجاز متروبوليتان بأنه “أسوأ سجن فيدرالي في البلاد”، حيث عانى السجناء من مشاكل مثل عدم الحصول على المياه وضعف الكهرباء.

وفقًا لمحامي مؤسس FTX، فقد ناضل من أجل العثور على طعام يتوافق مع نظامه الغذائي النباتي في السجن – معتمدًا فقط على الماء وزبدة الفول السوداني والخبز من أجل العيش.

تم استخدام ظروف حياة بانكمان فرايد في السجن إلى حد كبير في الدفاع عنه قبل صدور الحكم عليه، حيث زعم ملف المحكمة في فبراير أن مؤسس FTX كان “ضعيفًا بشكل فريد” في السجن بسبب تشخيصه باضطراب طيف التوحد (ASD).

“لأن الأفراد الذين يعانون من اضطراب طيف التوحد قد يجدون صعوبة في الاستجابة لبعض الإشارات والسياقات الاجتماعية، فإنهم معرضون للخطر من كل من السجناء الآخرين وحراس السجن الذين قد ينظرون إلى فشلهم في الاستجابة “بشكل مناسب” للإشارات الاجتماعية على أنه عدم احترام أو عصيان”، كما جاء في ملف المحكمة. .

كما ادعى محامو بانكمان فرايد أن مؤسس FTX لم يكن ينوي أبدًا إيذاء أي شخص و”سيكرس حياته بعد السجن للأعمال الخيرية، وإيجاد أفضل الطرق لمساعدة الآخرين… بما يتوافق مع التزامه بالإيثار الفعال”.

سام بانكمان فرايد المتآمر المشارك يواجه الحكم


وفي الوقت نفسه، سيكون الرئيس التنفيذي السابق لشركة FTX، رايان سلامة، أول المتآمرين في SBF الذين يواجهون عقوبة قانونية لدوره في فضيحة العملات المشفرة عندما يُحكم عليه في 28 مايو.

حاليًا، حصل سلامة على سندات بقيمة مليون دولار بعد اعترافه بالذنب في سبتمبر 2023 بانتهاك قوانين تمويل الحملات الانتخابية وإدارة شركة لتحويل الأموال غير مرخصة.

تشير الخطوة القانونية الأخيرة التي قام بها معسكر Bankman-Fried إلى البداية الرسمية لما من المؤكد أنه سيكون عملية استئناف مطولة لمؤسس FTX.

في وقت النشر، لم يكن من الواضح متى سيمثل SBF أمام المحكمة بعد ذلك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version