آخر تحديث:

18 مارس 2024 الساعة 12:09 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 5 دقائق قراءة

الاثنين 18 مارس 2024 – عملة ميمي سولانا الجديدة $الضباب الدخاني أنهى الموسم الأول من البث المباشر في 3 أبريل 2024 بقيمة متوقعة تبلغ مليون دولار، مما رفع السعر بنسبة 28% إلى 0.2253 دولار.للحصول على الرموز المجانية في عملية الإنزال الجوي، هناك العديد من المهام للاختيار من بينها للبدء. تعتمد مكافآت الإسقاط الجوي لـ SMOG $ على وزن مشاركة كل فرد في المهام المتاحة على Zealy. يعتمد الموسم الأول فقط على مشاركة Zealy فقط.يمكن أن تختلف المهمة من دعوة الأصدقاء للمشاركة في الإنزال الجوي إلى كتابة التعليقات على صفحة مجتمع Smog على CoinMarketCapأو ببساطة قم بزيارة موقع Smog. هناك شيء يمكن للجميع المشاركة فيه. ويمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء مقطع فيديو لزيادة نقاط مهمتهم، والتي يتم قياسها بنقاط XP. أرسل الفيديو إلى TikTok واكسب المزيد من نقاط XP. كل هؤلاء الجدد في مجتمع $SMOG لا يزال لديهم متسع من الوقت لرفع نقاط XP الخاصة بهم.

سيتم إطلاق الموسم الثاني من Zealy في الرابع من أبريل – سيؤدي شراء وحيازة ومبادلة $SMOG إلى الحصول على مكافآت Airdrop

لم يتم أخذ النشاط عبر السلسلة مثل الشراء والاحتفاظ في الاعتبار في عملية الإنزال الجوي للموسم الأول، ولكن كل هذا سيتغير في الموسم الثاني الذي يبدأ في 4 أبريل. في الموسم الثاني، سيكون شراء رمز SMOG $ والاحتفاظ به نشاطًا ذا قيمة خاصة في عملية الإنزال الجوي، حيث يجذب وزنًا إجماليًا أعلى من المهام الأخرى.لتعزيز ملف Smog بشكل كبير، تم إيلاء اهتمام خاص في الموسم الثاني للترويج لعلامة التصنيف #SmogSwap.والأهم من ذلك، أن الموسم الثاني سيمنح XP بناءً على شراء واحتفاظ ومبادلة $SMOG منذ تاريخ إطلاق الرمز المميز – لذلك يجب على أعضاء المجتمع الجدد والقدامى ملء حقائبهم عين الطير الآن.إلى جانب التركيز على النشاط على السلسلة، فإن رمز الضباب الدخاني سيقوم الفريق بإعادة ضبط لوحات المتصدرين الخاصة بـ Zealy لمنح الجميع فرصة جديدة للصعود إلى القمة. سيقدم الفريق أيضًا مهام مجتمعية جديدة تمامًا للموسم الثاني، مما يمنح المجتمع نقطة بداية مستوية لكسب XP خلال الموسم الثاني.

في الوقت الحالي، يتصدر $SMOG مجموعة عملات Solana meme

تستمر أسعار العملات الرقمية المشفرة في الارتفاع على الرغم من التصحيحات الأخيرة بالنسبة للبعض. ارتفع سعر Dogwifhat ومقره سولانا بنسبة 24% خلال الـ 24 ساعة الماضية، وارتفع سعر MYRO بنسبة 16% ولكن $الضباب الدخاني تتصدر مجموعة عملات SOL اليوم، بزيادة 28%.بشكل عام، تبلغ القيمة السوقية لقطاع العملات الميمية 55.6 مليار دولار، بزيادة 8.9٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية في وقت كتابة هذا التقرير.Solana هي عبارة عن blockchain من الطبقة الأولى التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام، حيث يبحث المشاركون في السوق عن أفضل الفرص لتحقيق عوائد كبيرة مع بدء التحركات الأولى لموسم العملات البديلة.يتم تغذية جزء كبير من الاهتمام بـ Solana من خلال إطلاق عملة meme مثل Smog التي أرسلت نشاطًا على السلسلة عبر السقف وسعر Solana يصل إلى سعر 207 دولارات وقيمة سوقية تبلغ 91 مليار دولار. وباستثناء العملة المستقرة Tether (USDT)، تعد Solana الآن ثالث أكثر العملات قيمة من حيث القيمة السوقية. مع استمرار زيادة الاهتمام بـ $SOL، فإن رمز التنين $SMOG موجود في المكان المناسب في الوقت المناسب – ويلخص شعار “عملة meme واحدة للتحكم فيهم جميعًا” الفرصة التي يقدمها.بالإضافة إلى الإسقاط الجوي، الذي تم تخصيص 35% من عرض الرمز المميز له، يقوم الفريق بتغطية رهاناته من خلال اتباع نهج متعدد السلاسل. بعد فترة وجيزة من إطلاق الرمز المميز على منصات DEX، تم ربطه بـ Ethereum، باستخدام بورتالبريدج لمساعدتها على الوصول إلى جمهورها إلى الحد الأقصى.لا عجب أن يكون الضباب الدخاني على رادار العديد من المستثمرين الأذكياء. على سبيل المثال، قام مايك ثا إنفستور بتسمية رمز Smog كواحد من عملات Solana ذات القيمة المنخفضة والتي يجب على مشتركيه البالغ عددهم 75 ألفًا على YouTube إلقاء نظرة عليها:

2 Low Cap Solana Meme Coins To Watch!

Smog هي عملة Solana meme التي يجب مشاهدتها ويوافق عليها 102000 حامل

إذا لم يقنعك Mike Tha Investor بالشراء، فربما ستفعلك بعض الحقائق القاسية. داب رادار تشير البيانات إلى أن Solana هي أكثر سلسلة blockchain ازدحامًا في الأيام السبعة الماضية عند قياسها بحجم المعاملات. وقد سجلت 74 مليون معاملة في ذلك الوقت مقارنة بـ 1.26 مليون معاملة لـ Ethereum.يستخدم Smog Solana لبناء مجتمعه الخفي الغامض من أتباع التنانين كجزء من لعبة حملة الإنزال الجوي. في ما يزيد قليلا عن شهر، $الضباب الدخاني حققت قيمة سوقية مخففة بالكامل تبلغ 318 مليون دولار، وجمعت 102,503 حاملًا، ولها حجم تداول على مدار 24 ساعة يتجاوز مليون دولار في مجمع سيولة Raydium، وفقًا لبيانات Brideye.في حين أن نظير عملة Solana meme Dogwifahat شهد ارتفاعًا كبيرًا في أسعارها، فإن كل الأنظار تتجه الآن إلى Smog باعتباره الشخص الذي يجب مراقبته.ظهرت لأول مرة في منصات DEX بسعر منخفض للغاية يبلغ 0.001419 دولارًا أمريكيًا، وتبلغ قيمة العملة الميمية التي تحمل سمة التنين حاليًا 0.2253 دولارًا أمريكيًا، بزيادة قدرها 15,777٪. ويعتقد أن المشترين في الصين وأماكن أخرى في آسيا هم من بين أكبر المشترين للعملة، وربما تجتذبهم محاذاة عام التنين.مع تسارع جذب العملة، استمر متابعوها على وسائل التواصل الاجتماعي في التزايد بسرعة – نما مجتمع Smog عبر الإنترنت إلى 45.6 ألفًا على اكس/ تويتر ،18659 يوم برقيةو 13.040 عليه الفتنة الخادم.وفي الوقت نفسه، هناك حاليا 16.000 عضو إنزال جوي على Zealy المشاركة في المهام. من المؤكد أن نمو مجتمع Zealy سيتسارع مع ظهور أخبار عن توزيع مليون دولار في الموسم الأول من عمليات الإنزال الجوي والثروات المعروضة في الموسم الثاني بشكل كبير اعتبارًا من 4 أبريل فصاعدًا.

قم بشراء Smog وحصة منه مقابل 42% من APY، بالإضافة إلى خصم 10% والمزيد من نقاط التوزيع الجوي

أخيرًا، وحتى لا يتم إغفاله، يمكن للأطراف المهتمة شراء ومشاركة $SMOG خارج البورصة (OTC) من خلال موقع الضباب الدخاني. أولئك الذين يستثمرون بهذه الطريقة يحصلون على خصم 10%، ويمكنهم الحصول على عائد سنوي يصل إلى 42%. يتم التوقيع المساحي على blockchain Ethereum.للمشاركة الكاملة في النظام البيئي الضباب الدخاني سيحتاج المستخدمون إلى محفظة متوافقة مع Solana مثل Phantom.باستخدام رموز SOL أو USDT أو BONK، يمكن للمستخدمين الشراء الضباب الدخاني عبر كوكب المشتري ديكس المجمع أو عين الطير.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version