آخر تحديث:

16 مايو 2024 الساعة 15:04 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 4 دقائق قراءة

الخميس 16 مايو 2024 – نظرًا لأن سعر Solana يستهدف 200 دولار، فإن العملات المعدنية مثل Sealana ($SEAL) هي التي تحدث ضجة كبيرة، حيث يتسارع بيعها المسبق نحو خط النهاية.

جمعت Sealana مبلغًا قدره 1,230,000 دولار، دون أي إشارة إلى تراجع الرغبة في عملات SOL meme. فرصة السباحة مع الشيء الكبير التالي في عملات Solana meme هي فرصة جيدة جدًا بحيث لا يمكن تفويتها.

يتم بيع عملة الميم الجديدة بسعر ثابت قدره 0.022 دولار أمريكي، ويمكن شراؤها باستخدام SOL أو ETH أو USDT أو USDC، بالإضافة إلى خيار العملات الورقية باستخدام بطاقة مصرفية.

من $WIF إلى السلالة الجديدة $MANEKI، أصبحت العملات الميمية المستندة إلى Solana رائجة للغاية حيث أظهرت سلسلة Layer 1 Solana الاستقرار الذي كان مفقودًا في أيامها السابقة وكفاءة المعاملات ورخص ثمنها مما يهدد بترك Ethereum تكافح من أجل المنافسة.

منذ 12 مارس، كان أداء Solana يتفوق باستمرار على كل من Bitcoin وEthereum، كما يوضح الرسم البياني أدناه:

تشمل السوابق البارزة لـ Sealana كلاً من SLERF و Slothana الأحدث (SLOTH). الأخير، في غضون شهر، جمع 15 مليون دولار في البيع المسبق.

من خلال التداول على Raydium والبورصات المركزية Poloniex وXT.com مع أفضل 10 بورصات يُشاع أنه سيتم تسميتها هذا الأسبوع، وصلت SLOTH مؤخرًا إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.056 دولار.

يرجع ارتفاع سعر رمز Slothana إلى حد كبير إلى آلية حرق الرمز المميز يتم ذلك في كل مرة يضع فيها السعر سنتًا واحدًا آخر.

على الرغم من وجود أوجه تشابه بين نهج $SLOTH و$SEAL، الأمر الذي دفع البعض إلى الاعتقاد بأن الاثنين قد يكون لهما فرق ذات صلة، فإن حقيقة أن $SLOTH قد انتهكت القيمة السوقية البالغة 100 مليون دولار يوم الثلاثاء لن تمر دون أن يلاحظها أحد بواسطة $SEAL المشترين.

تعتبر Sealana جزءًا من موجة Solana الجديدة من العملات المعدنية الميمية


تستمر عملات Meme في قيادة حزمة العملات المشفرة، وهذه أخبار جيدة لأولئك الذين انضموا إلى مستعمرة Sealana.

ارتفع سعر SLOTH بنسبة 26% حتى الآن اليوم، بقيمة 0.0451 دولار. ارتفع سعر CWIF (CatWifHat) بنسبة 38٪ ليصل إلى 0.0000007759 دولارًا أمريكيًا، ويطبع Book of Meme ($ BOME) 0.0123 دولارًا أمريكيًا، بارتفاع بنسبة 15٪. لن يذهب $SLERF، الذي نجح في حرق جزء كبير من إمداداته المخصصة لمشتري ما قبل البيع، إلى أي مكان، مرتفعًا بنسبة 15٪ عند 0.310 دولار.

في مكان آخر، فإن عملة $BONK القديمة نسبيًا، زعيمة الموجة الأولى من عملات Solana meme الناجحة، هي الأفضل بنسبة 10٪ عند 0.0000252 دولار.

في السلسلة الأساسية، يبلغ سعر SHIBA $ 0.001805 دولارًا أمريكيًا، بزيادة كبيرة قدرها 30%. وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر BONE بنسبة 11٪ إلى 0.633 دولارًا أمريكيًا، وارتفع سعر Solana darling $PONKE البالغ من العمر أربعة أشهر بنسبة 14٪ إلى 0.245 دولارًا أمريكيًا.

مستخدمي YouTube مثل خبير ما قبل البيع Jacob Crypto Bury لديهم Sealana في المرتبة الأولى من بين أفضل الاختيارات التي تحقق عائدات تصل إلى 100 ضعف.

BEST 5 MEME COINS TO BUY NOW (New 100X Potential Crypto?!)

يُظهر تقارب الوسائط في Bitcoin.com وCrypto Potato وThe Economic Times وCryptonews أن الكلمة تنتشر بسرعة، ومن هنا جاء معدل التشغيل المتسارع للبيع المسبق.

ينمو سولانا بسرعة وهذه أخبار رائعة لسيلانا


إذا كان مشترو Sealana بحاجة إلى مزيد من التأكيد على أنهم في المكان المناسب للعثور على عائد كبير على الاستثمار، فإن الاطلاع السريع على تقرير Solana للربع الأول من شأنه أن يجعل المستثمرين في حالة من السعادة.

وفي الأشهر الثلاثة حتى بداية أبريل، ارتفع متوسط ​​حجم تداول DEX لـ Solana بنسبة 319% على أساس ربع سنوي ليصل إلى 1.5 مليار دولار.

وهذا انعكاس لتحول Solana إلى الوجهة المفضلة لتجارة التجزئة، وعلى وجه الخصوص، لتجار ومستثمري العملات الرقمية.

وفقًا لمساري، جمعت المشاريع المبنية بشكل أساسي على سولانا 89.2 مليون دولار في الربع الأول من عام 2024 – وهو ما يزيد بمقدار 2.5 مليون دولار عن المبلغ الذي تم جمعه في عام 2023 بأكمله.

ومن ناحية البروتوكول، أطلق النظام البيئي تقنية امتدادات الرموز المميزة التي تم الترويج لها كثيرًا، مما يجعل رموز SPL أكثر قابلية للتكوين وإفادة. لقد تم تبني الامتدادات بحماس من قبل عدد من مصدري العملات المستقرة، ولا سيما باكسوس.

ويتوسع نظام سولانا البيئي الأوسع أيضًا. وقد لاقى متجر المطورين الجديد المسمى Anza استحسانًا كبيرًا وكذلك تأسيس Colosseum المخصص لتشجيع نمو Solana واعتماده.

على الرغم من أنه لا تزال هناك بعض الصعوبات نظرًا لأن Solana تعرضت لأول انقطاع لها منذ ما يقرب من عام، فيما يتعلق بمشكلة اللودر القديم، إلا أنها لم تفعل شيئًا لإبطاء زخم نمو السلسلة.

والواقع أن حقيقة تزايد الاستخدام بشكل كبير، ورغم ذلك تمكنت الشبكة من التكيف بشكل مثير للإعجاب، تؤكد على استقرارها واقترابها من الاستعداد لوقت الذروة التجاري.

يقود Sealana وDogeverse الطريق للأمام في مجال العملات الميمية


لا تدعي Sealana أنها أي شيء آخر غير عملة ميمي. ومع ذلك، فإن قدرتها على تحقيق انتشار واسع النطاق توضح صلابة تقنية سولانا.

سيُظهر نجاحها المستقبلي أيضًا كيف يمكن أن تصبح Solana بمثابة السقالات التي تدعم شبكات العملات الرقمية المتفاعلة للغاية مثل Sealana، القادرة على الحفاظ على تفاعلات نقل القيمة اللامركزية في الوقت الفعلي والتي يمكن أن تنتهي في نهاية المطاف لتشمل مئات الآلاف من المستخدمين.

تعتبر لعبة Sealana ممتعة، ومن المرجح أن تنفجر قيمتها ويمكن أن تكون مستقبل العملات المعدنية الميمية التي تنمو من الجراء إلى أسود البحر.

هناك متداولون آخرون متعطشون للعملات المعدنية مثل مظهرهم وهو Dogeverse الجديد متعدد السلاسل، والذي يأخذ عملات meme في اتجاهات جديدة من خلال سلاسله الستة التي توفر إمكانية التشغيل البيني التي لا مثيل لها على الساحة.

إنه بالتأكيد يستحق المساهمة، ولكن بعد جمع 15 مليون دولار في وقت سريع مضاعف، أصبحت Dogeverse الآن في مرحلة البيع الزائد مما يعني أنها يمكن أن تغلق في أي وقت بعد تحقيق هدف الحد الأقصى المحدد بالفعل. من المحتمل أن تأتي القائمة في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك. سعر DOGEVERSE $ في البيع المسبق هو 0.0003 دولار.

اشتري سيلانا من الموقع الرسمي هنا.

تابع آخر التطورات على Sealana حساب X وقناة التليجرام .

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version