آخر تحديث:

9 أبريل 2024 الساعة 13:40 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تتمتع قاعدة blockchain لتوسعة الطبقة الثانية من Ethereum، والتي أطلقتها Coinbase العام الماضي، بنمو هائل في نظامها البيئي، وتتمتع بنمو هائل هذا العام وسط جنون العملة الميمية، مع بيع مسبق للعملات المشفرة Base جديد يسمى Dogeverse الذي تجاوز مؤخرًا 450,000 دولار من الأموال نشأ.

منذ بداية عام 2024، تضاعفت القيمة المقفلة (TVL) في العقود الذكية الأساسية ثلاث مرات لتصل إلى 1.775 مليار دولار من 518.53 مليون دولار في 31 ديسمبر، وفقًا لـ DeFi Llama.

يأتي الارتفاع في TVL في أعقاب النمو الهائل في عملات الميم الأساسية مثل Brett (BRETT) وDegen (DEGEN).

جمعت BRETT قيمة سوقية تبلغ حوالي 700 مليون دولار، في حين أن القيمة السوقية لشركة DEGEN أقل بقليل من 500 مليون دولار.

أدى الارتفاع في عملات الميم الأساسية إلى انفجار نشاط التداول الأساسي. في أوائل عام 2024، كان حجم التداول على Base يتراوح بين 20 إلى 50 مليون دولار يوميًا، لكنه ارتفع منذ ذلك الحين إلى مئات الملايين من الدولارات يوميًا.

مع الارتفاع المذهل للنظام البيئي للسلسلة الأساسية، يغوص المستثمرون في عمليات البيع المسبق للعملات المشفرة الأساسية الجديدة.

أحد العروض المسبقة لعملة الميم التي تعد بوعد كبير هي Dogeverse، والتي جمعت بالفعل أكثر من 450 ألف دولار، مما يشير إلى أنها يمكن أن تكون العملة الميمية التالية التي تنفجر على الساحة.

تُثير قاعدة البيع المسبق للعملات المشفرة الجديدة Dogeverse ضجة كبيرة بقدرات متعددة السلاسل


تجتذب دوجيفيرس ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة التي تسبق يوم دوجي في ٢٠ أبريل، والذي يتزامن مع تنصيف بيتكوين.

وذلك لأن Dogeverse لا يتم إطلاقه على Base فقط. في الواقع، يتم إطلاقها على سلاسل الكتل الستة الأكثر استخدامًا، باستثناء البيتكوين، مع إمكانات الجسر متعدد السلاسل.

هناك مجموعة من السلاسل التي تتنافس لتكون الوجهة المفضلة لإطلاق العملات المعدنية. تخطط Dogeverse لملاءمة الفاتورة من خلال التواجد في جميع السلاسل.

تعمل Dogeverse بالفعل على Ethereum وBNB Smart Chain وPolygon، ولكن لديها Solana وBase وAvalanche قيد العمل في يوم الإطلاق. تعد هذه الأداة متعددة الجسور بمثابة توسع هائل لقوة عالم Doge.

تقوم Dogeverse بعمل شيء لم تحاول أي عملة ميمي أخرى القيام به. هناك سلاسل متعددة بالفعل ولكن لا يوجد منها توسعية ومترابطة كما تخطط Dogeverse.

يتم إدخال Dogeverse الجديد للعملات المشفرة مسبقًا في قصة تركز العقول على الفرص المتزايدة للعملات الميمية التي يتم نسجها على سلاسل متعددة.

البقاء على اتصال مع التطورات في المشروع اكس/ تويتر وبرقية.

قم بزيارة دوجيفيرس هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version