آخر تحديث:

10 يونيو 2024 الساعة 12:10 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

سجلت عملة Solana meme الشهيرة Bonk ($BONK) أكبر خسائر خلال الأسبوع مقارنة بأي عملة meme رائدة تحت عنوان الكلاب.

انخفض الرمز المميز الذي يحمل عنوان Shiba Inu بنسبة 21٪ في سبعة أيام ليتم تداوله عند 0.00002756 دولار حتى كتابة هذه السطور.

وبالمقارنة، انخفضت عملة دوجكوين (DOGE)، وهي العملة الأصلية للكلاب، بنسبة ١٠٪ خلال الأسبوع ويتم تداولها حاليًا عند ٠,١٤٤٩ دولارًا.

كانت عملة الميم الوحيدة التي اقتربت من أداء Bonk الضعيف نسبيًا خلال الأسبوع هي زميله في السلسلة DogWifHat ($WIF)، والذي خسر 20٪ ليتم تداوله عند 2.74 دولارًا حتى كتابة هذه السطور.

بشكل عام، لم يكن أداء فئة العملات الميمية جيدًا خلال الأسبوع.

وانخفضت العملة المشفرة Pepe ($PEPE)، المستوحاة من ميم الضفدع الفيروسي، بنسبة 17٪ لتصل إلى 0.00001262 دولار.

من ناحية أخرى، سجلت العملة المشفرة المفضلة في العالم، بيتكوين (BTC)، مكاسب طفيفة بنسبة 1٪ خلال الأسبوع لتصل إلى 69,367 دولارًا اعتبارًا من يوم الاثنين 10 يونيو.

أداء الرسم البياني للتداول لمدة 7 أيام من Bonk


في مخطط تداول Bonk، يمكننا أن نرى كيف أدى الأداء الضعيف للرمز المميز على مدار الأسبوع إلى خفض عتبة الدعم الخاصة به.

كان الدعم يرتفع بشكل مطرد منذ منتصف أبريل، من قيعان 0.000013 دولار في منتصف أبريل إلى خط الأساس البالغ 0.000031 دولار في الأيام الأولى من يونيو، كما هو موضح بالخط الأخضر، لكن خروج هذا الأسبوع عن مساره قد يؤدي إلى محو تلك المكاسب.

ارتفع Bonk إلى أعلى مستوى له مؤخرًا عند 0.00004362 دولار في 29 مايو، أي أقل بنسبة 4٪ فقط من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.00004547 دولار في 04 مارس من هذا العام، قبل عشرة أيام من تسجيل بيتكوين (BTC) الرائدة في السوق سعرًا قياسيًا قدره 73,737.94 دولارًا.

يبلغ مؤشر القوة النسبية للرمز المميز حوالي 40 ويمكن أن يرتفع إذا استمر محبو العملات الميمية في شراء الانخفاض

اندلاع عملة ميمي Bonk Kickstarted Solana


تعمل سلسلة Solana الأصلية لشركة Bonk على تنمية مجتمع مزدهر من مطوري التطبيقات للتنافس مع Ethereum في التجارة.

تستضيف Solana حاليًا اقتصادًا رقميًا يخزن ما يزيد عن 4.54 مليار دولار أمريكي من إجمالي القيمة المقفلة (TVL) عبر العديد من التطبيقات والخدمات المالية، مع 1.7 مليون مستخدم نشط يتعاملون يوميًا وأكثر من 2500 مطور نشط شهريًا.

Bonk هو مجرد واحد من العديد من مشاريع Solana التي ارتفعت لتصبح أفضل عشر عملات ميمي في غضون عام من إطلاقها. عملات Solana meme الأخرى الرائدة في الصناعة هي DogWifHat ($WIF)، وBook of Meme ($BOME) وPopcat ($POPCAT).

تم طرح رمز مضحك آخر من Solana على الحجارة – Slothana ($SLOTH) – وقد جمع مبلغًا مذهلاً قدره 15 مليون دولار في البيع المسبق للعملات المشفرة لمدة شهر واحد.

ولكن الآن لا تزال هناك عملة Solana meme الجديدة التي يحتمل أن تكون متفجرة في مرحلة ما قبل البيع فقط؛ وهذا ليس كلبًا.

NEW SOLANA MEMECOIN THAT CAN 100X!! SEALANA PROJECT REVIEW

تعرف على عملة Solana الجديدة الفيروسية $SEAL Meme: Sealana


Solana's Sealana ($SEAL) عبارة عن لعبة تدور حول Gamer Guy الفيروسي في South Park، والمعروف أيضًا باسم Fat Computer Nerd. لقد جمع فقمة التلال الأمريكية بالكامل أكثر من 3 ملايين دولار خلال الشهر الماضي في عرض مسبق جديد ومبهج.

ظهر Gamer Guy لأول مرة في حلقة World of Warcraft من South Park، وبفضل نظاراته التي تشبه زجاجة الحليب، وتحديقه المغلق على الشاشة، وغرفته الفوضوية، ومحيطه الذي يتحدى الجاذبية، أصبح منذ ذلك الحين رمزًا للاستخدام المفرط للشاشة، بدءًا من محاربي لوحة المفاتيح وحتى الأريكة. (أو مكتب) البطاطس.

عندما يبدأ الاندفاع الذهبي لعملة Solana meme، لدى Sealana القدرة على التغلب على Pepe وهو في طريقه للخروج من قبو والدته إلى عالم العملات المعدنية ذات الحجم الكبير؛ وطني حقيقي ذهب للبحث عن “الحلم الأمريكي”.

لدى المستثمرين الذين يرغبون في الاستعداد للاندفاع نحو الذهب ما يزيد قليلاً عن أسبوعين لاقتناص سعر SEAL $ بسعر ما قبل البيع ثابت قدره 0.022 دولار.

ينتهي العرض المسبق لـ Sealana في الساعة 6 مساءً يوم 25 يونيو. وهذا يعني أن هذه قد تكون الفرصة الأخيرة للدخول مبكرًا قبل أن يرتفع سعرها بعد الإدراج إلى عنان السماء.

انسوا Pepe، Sealana هي العملة الميمية الجديدة الأكثر رواجًا في العملات المشفرة!

تابع آخر التطورات على Sealana حساب X.

قم بشراء Sealana من الموقع الرسمي هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version