آخر تحديث:

13 مايو 2024 الساعة 10:34 بالتوقيت الشرقي
| 2 دقيقة قراءة

ارتفعت عملة الميم الشهيرة Pepe Coin ($PEPE) بنسبة 2٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية حيث استمرت في التفوق على جميع العملات الميمية الرائدة الأخرى في المكاسب خلال الأسبوعين الماضيين.

بسعر اليوم 0.0 دولار58771، سعر PEPE أعلى بنسبة 26% عما كان عليه قبل يومين. وهذا يجعلها العملة الميمية الأفضل أداءً خلال الفترة المعنية.

في المقابل، أضافت عملة الميم الأصلية Dogecoin ($DOGE) 1.4٪ فقط خلال أسبوعين ليتم تداولها عند 0.1428 دولار حتى كتابة هذه السطور.

مثل Dogecoin، لم تسجل أي من العملات العشر الكبرى الأخرى من حيث القيمة السوقية مكاسب بنسبة مضاعفة على مدار الأسبوعين الماضيين.

العملة الميمية الوحيدة التي اقتربت من مطابقة تقدم PEPE كانت Book of Meme ($BOME). ارتفع سهم BOME بنسبة 8.2% وتم تداوله في 0.0103 دولار حتى كتابة هذه السطور.

يأتي الارتفاع الأخير في الأسعار في أعقاب عودة “Roaring Kitty”، التاجر المشهور بالتنبؤ بضغط GameStop القصير في عام 2021. وقد نشر أول منشور له على X منذ ذلك العام، مما أثار اهتمامًا ونشاطًا متجددًا في السوق.

بلغ نشاط تداول بيبي خلال الأشهر الثلاثة الماضية ذروته مع أعلى مستوى له على الإطلاق (ATH) عند 0.00001064 دولار في 14 مارس، وهو نفس اليوم الذي تم فيه تداول ATH الخاص بالبيتكوين.

منذ ذلك الحين، تراجعت العملة بنسبة 18%. لقد ظل مستقرًا إلى حد ما، على الرغم من أن الانهيار القصير في النصف الثاني من أبريل أدى إلى انخفاض الأسعار إلى 0.000004 دولار.

بإلقاء نظرة فاحصة على مؤشر القوة النسبية (RSI) للرمز المميز، يمكننا أن نرى انخفاضًا رأسيًا تقريبًا اليوم يتبعه انتعاش شبه عمودي للأعلى.

قد يكون هذا علامة على جني الأرباح مع قيام الحوت ببيع وإعادة الشراء، ولكن من غير الواضح ما إذا كان زخم الشراء سيستمر اليوم.

أفضل من PEPE: رفيق التداول الأول لشركة Crypto، WienerAI ($WAI)، يجمع 1.6 مليون دولار.


بيبي كوين من الحرس القديم. إنها عملة ميمي تدور حول الميم فقط.

وهذا يعني أن عرض القيمة الوحيد للمستثمرين هو احتمال ارتفاع الأسعار في المستقبل.

ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يؤمنون بطول عمر العملات المشفرة، يظهر جيل جديد من العملات الميمية التي تجلب حزمًا من المنفعة مع الضحك.

يعد WienerAI أحد أفضل ممثلي هذا الجيل الجديد من العملات المعدنية.

$WAI هو رمز مميز جديد تمامًا ورفيق للذكاء الاصطناعي قد يؤدي إلى بعض الارتفاعات المذهلة بمجرد ظهور الأخبار حول عروضه الأساسية.

يبلغ عمر العرض المسبق شهرًا واحدًا فقط، وقد اجتذب بالفعل استثمارات بقيمة 1.6 مليون دولار.

يُوصف WienerAI ($WAI) بأنه “شريك تجاري ثوري للذكاء الاصطناعي”، وهو رفيق رقمي يمنح مالكيه نصائح تداول سهلة الاستخدام معززة بالذكاء الاصطناعي، ووظيفة مبادلة سلسة وبدون رسوم.

تم تدقيق عقد WienerAI الذكي بواسطة Coinsult، وهي منصة أمان blockchain تقوم بإجراء فحوصات أمنية على العديد من منصات التشفير و blockchain. حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين.

يشجع موقع WienerAI المشترين على المشاركة خلال فترة ما قبل البيع، من أجل الاستفادة من العائد المربح، والذي يبلغ حاليًا 660% APY.

ابق على اطلاع بأخبار WienerAI X وبرقية.

انضم إلى العرض المسبق الآن على موقع WienerAI.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version