آخر تحديث:

17 يونيو 2024 الساعة 08:01 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

سجل رمز CVX الأصلي لشركة Convex Finance زيادة بنسبة تزيد عن 100% في آخر 24 ساعة ليصل إلى سعر 3.70 دولار في وقت كتابة هذا التقرير، وفقًا لبيانات من CoinGecko.

يعمل بروتوكول Convex Finance على Curve Finance (CRV) ويكمله من خلال مساعدة مزودي السيولة على الحصول على مكافآت أعلى.

وفقًا لبيانات Coinglass، ارتفع حجم تداول زوج التداول الدائم CVX/USDT في بورصة Bybit للعملات المشفرة بنسبة 9,100%، ليصل إلى أكثر من 120 مليون دولار في نفس الفترة.

كتب وو بلوكتشين على X: “لقد ارتفع مضخم العائد المنحني Convex CVX بأكثر من 100٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

“في الـ 24 ساعة الماضية، وصل حجم تداول العقود الدائمة لـ Bybit CVX/USDT إلى 120 مليون دولار.”

المنحنى (CRV) يشهد أعلى تدفق أسبوعي، مما يساهم في زيادة CVX


علاوة على ذلك، بلغت التدفقات إلى رموز CRV (veCRV) المستحقة للتصويت 19.67 مليون رمز CRV، وهو ما يعادل 6 أضعاف معدل التضخم الأسبوعي.

وفقًا لبيانات من بورصة Curve Finance اللامركزية، تمثل التدفقات الداخلة “أقفالًا مباشرة” للتوكنات بالإضافة إلى أقفال عبر Convex Finance ومنصات مثل StakeDAO وYearn.

وأشارت المنصة إلى أن “هذا هو أعلى تدفق أسبوعي إلى قفل CRV منذ سنوات”.

يمكن للمستخدمين الحصول على رموز veCRV لقفل CRV الخاص بهم لمدة أسبوع واحد، لمدة تصل إلى 4 سنوات. ومع ذلك، فإن كل رمز CRV مقفل لمدة 4 سنوات، يساوي رمز veCRV واحد. تعتمد مكافآت CRV الخاصة بهم على مدة قفل CRV الخاصة بهم.

وفقًا لبيانات Dune، تمتلك Convex Finance الحصة الأكبر من veCRV – أكثر من 41%، تليها Yearn Finance وStakeDAO. ونتيجة لذلك، ساهم الارتفاع الهائل في التدفقات إلى veCRV في زيادة رمز CVX الخاص بشركة Convex Finance.

وفقًا لجيسون هيتشكوك، رئيس النظام البيئي في شركة تطوير Web3 Thirdweb، فقد استحوذت شركة Convex على المنحنى، وfrax، وf(x)n، وPrisma، وسيأتي آخرون.

“إنهم يحصلون على جزء كبير من جميع أتعابهم وأنشأوا أسواق حوافز كبيرة لهم. لقد وجدت العملات المستقرة والأصول المرتبطة مكانًا لها على Curve، وتنطلق تلك الأسواق كما هو متوقع.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version