آخر تحديث:

19 أبريل 2024 الساعة 22:45 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تلدر:

  • انخفض سعر Litecoin بنسبة 7.8٪ في الشهر الماضي.
  • انخفض سعر Uniswap بنسبة 38.3% في الأسبوع الماضي. إن إشعار Wells الصادر عن هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية هو المسؤول عن الانخفاض الهائل في الأسعار.
  • يضيف Rebel Satoshi Arcade المزيد من القيمة إلى ماهية العملة الميمية.

منذ الارتفاع الذي حدث في بداية شهر مارس، كانت معظم العملات البديلة في اتجاه هبوطي. ضرب ضغط البيع العملات البديلة الكبرى مثل Litecoin وUniswap، مما أجبرها على خسارة المكاسب التي حققتها الشهر الماضي.

وفي الوقت نفسه، أصبحت العملة الرقمية البديلة الجديدة حديث السوق. تشهد العملة البديلة التي تم طرحها مؤخرًا، Rebel Satoshi Arcade، تدفقًا هائلاً من الاهتمام من كل من المستثمرين والمتداولين.

Rebel Satoshi Arcade ($ RECQ) يغير قصة عملة Meme


يقوم Rebel Satoshi Arcade (RECQ) بتغيير ما عملة ميمي يمكن أن يكون ذلك من خلال إطلاق عملة memecoin ذات الفائدة في عالم الألعاب. تقليدي com.memecoins عادةً ما تكون للمتعة فقط دون أي وظيفة أخرى. لكن، ساتوشي المتمرد تأخذ Arcade الأمور خطوة إلى الأمام ولديها مهمة أكبر. يقوم الفريق بتطوير منصة ألعاب تتضمن ألعابًا مختلفة العب لكسب الألعاب.

هذه الألعاب ليست للترفيه فقط؛ لقد تم تصميمها لمكافأة اللاعبين على وقتهم. يمكن للاعبين الفوز برموز ERC20 وNFTs وأصول الألعاب مجانًا، والتي يمكنهم بيعها مقابل أموال فعلية. يوفر هذا النهج للاعبين دخلاً سلبيًا بناءً على مقدار ما يلعبونه وما يحققونه في الألعاب.

ستوفر المنصة أيضًا مقتنيات وبضائع رقمية فريدة من نوعها. يعد RECQ، الرمز الأصلي لـ Rebel Satoshi، جزءًا مهمًا جدًا من مجتمع الألعاب هذا. وبصرف النظر عن كونه مفتاح الوصول إلى هذه الألعاب، فإنه يستخدم لشراء وبيع عناصر اللعبة وNFTs. حاليًا، RECQ متاح للبيع بسعر 0.0037 دولار فقط لكل رمز مميز.

لايتكوين (LTC) تحت ضغط هبوطي قوي


شهدت Litecoin (LTC) انخفاضًا بأكثر من 7.8٪ في الشهر الماضي، بعد ذروة محلية بلغت حوالي 112.32 دولارًا. قفز سعر العملة البديلة من مستوى منخفض بلغ 71.31 دولارًا ليصل إلى هذه الذروة المحلية. ولسوء الحظ، لم يتمكن المضاربون على الارتفاع من مواكبة المعنويات الهبوطية في السوق.

على الإطار الزمني الأقل، انخفض سعر Litecoin بنسبة 24.4% خلال الأيام السبعة الماضية. يتم تداول العملة البديلة في نطاق 70 دولارًا وقد تنخفض أكثر في حالة عدم دخول المشترين. علاوة على ذلك، لدى Litecoin 4 إشارات صعودية فقط من بين 31 مؤشرًا للتحليل الفني. وبالتالي، فإن احتمال التعافي منخفض جدًا.

يونيسواب (UNI) لا تزال تقاتل مع الدببة


لم يتعاف Uniswap (UNI) بعد من الآثار المترتبة على الإشعار الجيد الصادر عن هيئة الأوراق المالية والبورصات والذي تلقاه في 10 أبريل 2024. وانخفض سعر تشفير DeFi بعد وصول الأخبار إلى سوق العملات المشفرة. كان المستثمرون يتخلصون من رموزهم خوفًا من المزيد من الانخفاضات في الأسعار.

حاليًا، انخفض Uniswap بنسبة 38.3% على الرسم البياني الأسبوعي للسعر. انخفض رمز DeFi من ذروته الأسبوعية البالغة 11.62 دولارًا إلى أدنى مستوى عند 6.34 دولارًا. وفي الوقت نفسه، يظهر Uniswap باللون الأخضر على الرسم البياني منذ بداية العام حتى الآن بمكاسب قدرها 15.7%. ومع ذلك، فإن فرص Uniswap في التعافي منخفضة وستعتمد على كيفية انتهاء معركتها مع هيئة الأوراق المالية والبورصات.

افكار اخيرة


لم يستعيد Litecoin وUniswap مكانتهما في السوق بعد. ومع ذلك، قد يتغير كل هذا في الأيام المقبلة إذا عاد الزخم الإيجابي إلى سوق العملات المشفرة. أما بالنسبة لل ساتوشي المتمرد الممرات، تحركها للدمج com.memecoin مع أداة الألعاب هي الخطوة الأفضل. هذه الأداة المزدوجة تجعلها تشفير جيد للشراء.

للحصول على آخر التحديثات ومزيد من المعلومات، تأكد من زيارة الموقع الرسمي موقع المتمردين ساتوشي أو اتصل بـ Rebel Red عبر برقية.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version