آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

عن المؤلف

جوليا هي محررة ذات خبرة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من المواضيع. إنها تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية حول التكنولوجيا الناشئة هنا لـ Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

قالت المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس للحشود في إحدى محطات حملتها الانتخابية في بيتسبرغ يوم 25 سبتمبر/أيلول، إنها إذا انتخبت رئيسة، فإنها “ستشجع” التكنولوجيات الناشئة مثل الأصول الرقمية على خصمها دونالد ترامب.

تتحدث كامالا هاريس عن تقنية Blockchain في حدث بنسلفانيا

وفي حديثها أمام الحضور في حدث النادي الاقتصادي في بيتسبرغ، ضاعفت هاريس جهودها في دفع أجندتها القائمة على الابتكار. ذكر صراحة تكنولوجيا blockchain.

وقالت: “سوف نستثمر في التصنيع الحيوي والفضاء، وسنظل مهيمنين في الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمومية، والبلوكتشين، وغيرها من التقنيات الناشئة، وسنوسع ريادتنا في ابتكار وتصنيع الطاقة النظيفة”.

ويبدو أن المدعي العام السابق ألمح أيضًا إلى فرض لوائح صديقة للعملات المشفرة على الرغم من التزامه الصمت بشأن تفاصيل محددة بعد تفاصيل إصدار خطتها الاقتصادية يوم الأربعاء.

وتابع هاريس: “سنشجع التقنيات المبتكرة مثل الذكاء الاصطناعي والأصول الرقمية مع حماية المستهلكين والمستثمرين”. “سوف نخلق بيئة عمل آمنة مع قواعد متسقة وشفافة للطريق.”

مسيرة دونالد ترامب قبل الانتخابات الرئاسية

وتأتي تعليقات هاريس في مرحلة حاسمة من الدورة الانتخابية، حيث أظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة تضييق الفجوة بين نائب الرئيس الأمريكي الحالي وترامب.

في حين كان يُنظر إلى ترامب إلى حد كبير على أنه المرشح المؤيد للعملات المشفرة، فقد حصل هاريس ببطء على دعم من شخصيات مهمة في قطاع بلوكتشين – بما في ذلك مستثمر الأصول الرقمية منذ فترة طويلة ورجل الأعمال الملياردير مارك كوبان، الذي حضر أيضًا حدث الأربعاء في جامعة كارنيجي ميلون.

في هذه الأثناء، بدأ ترامب حملته الانتخابية يوم الأربعاء، حيث تحدث في تجمع حاشد في مينت هول بولاية نورث كارولينا، وهي ولاية رئيسية تشهد معركة انتخابية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وقد وعد ترامب، الذي أطلق مؤخرًا منصة العملات المشفرة الجديدة لعائلته، World Liberty Financial، بسن سياسة مؤيدة للعملات المشفرة وإقالة رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) الحالي غاري جينسلر إذا وصل إلى المكتب البيضاوي في نوفمبر القادم.

لطالما كانت هيئة الأوراق المالية والبورصات قوة استقطابية في سياسات العملات المشفرة – ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى نهجها الصارم في التنظيم عن طريق التنفيذ لقطاع البلوكتشين ككل – وقد قام ترامب بشيطنتها بسبب التحقيق مع رواد الأعمال الأمريكيين في مجال الأصول الرقمية.

“إذا حدثت أشياء سيئة لسبب ما، ولم نفز في الانتخابات، فإن هؤلاء الأشخاص الذين كانوا قيد التحقيق والذين أصبحوا أحرارًا مثل الطيور الآن، والأشخاص الذين تم النظر إليهم في عالم العملات المشفرة، سيعيشون في الجحيم لأنه سيبدأ في اليوم التالي للانتخابات إذا فازوا”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version