تعد عملات Solana meme هي أكثر العملات التي يتم الحديث عنها في النظام البيئي للعملات المشفرة في الوقت الحالي. مع بدء تبلور السوق الصاعدة، يبحث المستثمرون باستمرار عن أفضل المشاريع لضمان الربح على المدى الطويل.

مع نجاح العديد من العملات الميمية المستندة إلى Solana، من المقرر أن يعلن Lucky Boo عن وصوله إلى المشهد. مع كل شيء جاهز لإطلاق Lucky Boo، يتوقع محللو العملات المشفرة أن تكون العملة ذات الأداء الأفضل في ثورة العملات الميمية الخاصة بـ Solana.

لا ينبغي أن تؤخذ توقعات الخبراء على محمل الجد لأنها تستند إلى التاريخ والأبحاث وغيرها من الأدلة. اشتعلت النيران في العملات المعدنية المستندة إلى سولانا مثل دوجويفات (WIF)، وبونك (BONK)، وجيو بودن (BODEN) منذ بدء السوق الصاعدة. وذلك لأن سلسلة Solana blockchain قد حلت معظم المشكلات (السرعة وقابلية التوسع ورسوم الغاز) المرتبطة بسلسلة كتل Ethereum، مما عزز ثقة المستثمرين في الشبكة. ولكن لا يزال هناك مجال لتحسين الأداء.

حاليا، انتباه الجميع يتحول إلى لاكي بو، جرو لطيف في العالم، مع لمسة من الحظ. النجاح في سوق العملات المشفرة لا يعتمد فقط على معرفة العملات المثالية للاستثمار فيها، بل يتطلب أيضًا بعض عناصر الحظ. يجب على كل من يرغب في أن يكون في قمة اللعبة أن يضيف Lucky Boo إلى محفظته للاستمتاع ببعض الحظ.

Lucky Boo Presale: التأخير قد يكون كارثيًا


تم بيع أول عرض مسبق لـ Lucky Boo كالنار في الهشيم لأن المستثمرين لديهم ثقة كبيرة في المشروع. إن الغنيمة الجديدة ودعم المجتمع وخبرة الفريق الذي يدعم المشروع تفسر الأسباب التي تجعل أولئك الذين استثمروا بالفعل في عملات Solana meme عالية الأداء يتدافعون للشراء في مشروع Lucky Boo.

يتوقع الخبراء بشكل خاص أن أداء Bonk سيكون بمثابة لعب أطفال عندما ينضم Lucky Boo إلى قاعدة مجتمعه الواسعة. إذا كنت لا تريد أن تفوت هذا المشروع الواعد للغاية، انقر هنا للانضمام إلى البيع المسبق، بعد انتهاء فترة ما قبل البيع في غضون أيام قليلة، سيتم إدراج $BOO في بورصتي DEX وCEX، ويتفق الخبراء على أن السعر سيرتفع بشكل كبير بعد ذلك.

كيف يقارن Lucky Boo مع Bonk وWIF


لم يكن أداء Bonk سيئًا منذ إطلاقه. تبلغ القيمة السوقية لشركة Bonk حاليًا 1.5 مليار دولار أمريكي، وبلغ أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.00002445 دولارًا أمريكيًا قبل أن تعاني من الانخفاض. تم تحقيق هذا النمو المتسارع من خلال منح مشتري هاتف Solana Saga رموز Bonk المجانية.

من ناحية أخرى، تتمتع WIF بقيمة سوقية تبلغ 3.7 مليار دولار وسعر وحدة يبلغ 3.8083 دولارًا، على الرغم من أنها حققت أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 4.83 دولار في 31 مارس 2024. وبينما امتلك Bonk أكثر من 5000%، فقد حصل WIF على أكثر من 6300%. عائد الاستثمار.

ومع ذلك، مع النجاح الذي سجله Bonk وWIF، لا يزال الخبراء يتطلعون إلى Lucky Boo للحصول على أداء أفضل. تعد دعاية Lucky Boo وغنائمها وفريقها ومجتمعها التفاعلي وشفافيتها جزءًا من الأسلحة التي ستستنكرها للفوز في معركة العملات المعدنية الميمية. من المرجح أن تشهد العملة ارتفاعًا فورًا بعد إدراجها في DEX/CEX.

ل شارك في العرض المسبق لـ Lucky Boo، سيحتاج المتداولون إلى استخدام محفظة متوافقة مع Solana مثل Phantom.

ثم يمكن للمستخدمين باستخدام رموز SOL التبديل إلى BOO عبر موقع Lucky Boo الإلكتروني.

لتعزيز فرص اختيارك لـ Loyal Chosen ولزيادة أرباحك من Airdrop، واجه التحدي المتمثل في إكمال قائمة مهام المجتمع على Zealy.

انضم إلى مجتمع Lucky على اكس (تويتر) و برقية لتبقى على اطلاع بآخر الأخبار والتحديثات.

احصل على بوو هنا

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version