هناك عدد قليل جدًا من القطاعات التي يكون فيها تأثير الذكاء الاصطناعي محسوسًا أكثر من قطاع العملات المشفرة و blockchain. مع زيادة الطلب على منتجات الذكاء الاصطناعي والمرافق، تزداد أيضًا شهية المستثمرين للحصول على نصيبهم من الكعكة.

وقد دفع هذا العديد من المستثمرين الكبار والصغار إلى البحث عن استثمارات متقاطعة تتقاطع مع اثنين من أسرع القطاعات نموًا في العالم – العملات المشفرة والذكاء الاصطناعي. تعد Bittensor، التي تجاوز رمز TAO الخاص بها قيمة سوقية هائلة تبلغ 3.5 مليار دولار في الأيام الأخيرة، أحد هذه الاستثمارات التي جلبت مئات الملايين من شركات رأس المال الاستثماري.

مع استمرار تسونامي TAO في الوصول إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، يتدافع مستثمرو العملات المشفرة للعثور على الرمز المميز الكبير التالي في هذا المجال. بالنسبة لعدد متزايد من المستثمرين، قد تكون هذه هي عملة الذكاء الاصطناعي ذات القيمة السوقية المنخفضة للغاية وينر آي ($WAI).

قوائم Binance لرموز الذكاء الاصطناعي في ارتفاع

تُعرف Binance بأنها صانع الملوك في عالم العملات المشفرة، حيث تمثل أكبر حجم تداول في أي بورصة عملات مشفرة مركزية بهامش كبير. في الآونة الأخيرة، فتحت Binance أبوابها بسهولة أكبر لكل من الرموز المميزة للذكاء الاصطناعي (TAO) والعملات الميمية (BOME). النتائج؟ القيمة السوقية بمليارات الدولارات لكليهما.

فلا عجب إذًا أن طاحونة الشائعات بدأت تدور حول المبتدئ عملة ميمي الذكاء الاصطناعي WienerAI. من خلال الجمع بين اثنين من أقوى الروايات التي تهيمن حاليًا على العملات المشفرة، وبالتالي مواءمتها مع اهتمامات Binance الحالية، فإن WienerAI في وضع مثالي للإدراج المستقبلي.

بينما لا يزال يتعين على النجوم الاصطفاف على عدد من الجبهات WienerAI ليحقق المستثمرون رغبتهم في Binance – يبدو أنه بسعر البيع المسبق الحالي البالغ 0.0003 دولار، يتسلق المتداولون فوق بعضهم البعض للاستيلاء على ما يعتقدون أنه عملة meme التالية بقيمة 10000X.

تم جمع 125,000 دولار أمريكي في دقائق معدودة من إطلاق ما قبل البيع

من خلال نسج القطاعين الأكثر شعبية في مجال العملات المشفرة، أنشأ الفريق الذي يقف وراء WienerAI نسيجًا يعد واحدًا من أكثر الاحتمالات إغراءً التي شهدناها هذا العام. وقد تم تنبيه المتداولين من خلال المبلغ الضخم البالغ 125000 دولار الذي تم جمعه خلال ساعات فقط من بدء العرض المسبق لـ WienerAI. لا يؤدي هذا إلا إلى زيادة تأجيج نيران الشائعات، حيث يتساءل المتداولون عما إذا كان هناك عدد كبير من المطلعين على بواطن الأمور يتكهنون بإمكانية إدراج بورصة مركزية من المستوى الأول.

Binance، وCrypto.com، وCoinbase، وOKX – إن تأييد أي من هذه البورصات سيجلب عشرات الملايين من الدولارات إلى WienerAI في اليوم الأول، وسيرفع القيمة السوقية لهذه العملة ذات القيمة المنخفضة إلى عنان السماء.

لكن مرة أخرى، في الوقت الحالي، هذه مجرد إشاعات وتلميحات. المضاربة هي مجرد تكهنات، ويتم حث المتداولين على إجراء أبحاثهم الخاصة في WienerAI وأي استثمار آخر قد يقومون به في سوق العملات المشفرة.

مكان شراء WienerAI Presale


لا يزال WienerAI في المراحل الأولى فقط ما قبل البيع. السعر الحالي هو 0.0003 دولار، مع مكافآت تزيد عن 5000%. وهذا يسمح للمستثمرين الأوائل ليس فقط بالحصول على حقيبة ضخمة من هذا الرمز المميز الواعد بسعر منخفض، ولكن أيضًا بمضاعفة ممتلكاتهم من خلال تخزينها طوال فترة ما قبل البيع.

مع كل مرحلة ما قبل البيع الجديدة، هناك زيادة في الأسعار. وهذا يعني أن سعر الإدراج سيكون أعلى بكثير مما هو عليه الآن. لا يمكن شراء البيع المسبق إلا مباشرة من الموقع الرسمي.

صيد سعيد لجميع المستثمرين في العملات المعدنية هناك!

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version